السبت، 3 يونيو 2017

تحميل اكلات سريعة للاندرويد لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2


تحميل اكلات سريعة للاندرويد لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2
هل تريد تعلم فن الطبخ ؟ هل انت مستعد لمواجهة زحمة المطبخ ؟ اذا اليك تحميل اكلات سريعة للاندرويد لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2 ، نقدم لكم نحن مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile هذه اللعبة الرائعة والشيقة والممتعة الى كل محبي العاب طبخ للاندرويد ، ان لعبة Happy Chef 2 تساعدك على فهم المطبخ ومكوناته ومواجهة زحمة الزبائن ، وفيما يلي شرح اللعبة وصور من داخل اكلات سريعة للاندرويد لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2 وايضا رابط التحميل.

تحميل اكلات سريعة للاندرويد لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2

يمكنك طبخ العديد من الاكلات السريعة المختلفة والمشهورة من خلال تحميل اكلات سريعة للاندرويد لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2 ، وتتيح لك اللعبة العديد من المكونات المختلفة من حول العالم لتتمكن من طبخ اكلات سريعة رائعة ومميزة ، في بداية لعبة Happy Chef 2 تكون صاحب مطعم صغير ومتواضع للاكلات السريعة.

تكون البداية في ايطاليا حيث تعمل على طبخ البيتزا والباستا الايطالية ، وكلما تقدمت في لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2 كلما اصبحت طاهي محترف اكثر واكثر حتى تتمكن من توسعة مطعمك وتقديم اكلات سريعة متعددة ومختلفة ، بعد تحميل اكلات سريعة للاندرويد لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2 والتقدم في مستويات اللعبة يمكن السفر والتجول حول العالم لتعلم اكلات سريعة جديدة وزيارة المطابخ العالمية في فرنسا وامريكا والصين.
تحميل لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2
يمكنك تقديم افضل اكلات سريعة من خلا لعبة Happy Chef 2 للاندرويد مثل (البيتزا – الباستا – البطاطس المقلية – البراونز – الايس كريم – البان كيك – اطباق شرقية – اطباق فرنسية) والعديد من الاكلات الاخرى والمشهورة عالميا ، يمكنك ايضا تزيين مطعمك وتحديثه دائما حتى يتناسب مع رغبات الزبائن حتى تكون الشيف السعيد.

مميزات تحميل اكلات سريعة للاندرويد لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2 :
# تتميز اللعبة بجرافك رائع ومميز.
# اللعبة مجانية.
# تتيح اللعبة 5 بلدان لتعلم الطبخ بهم واتقانه.
# بها اكثر من 70 مستوى لتخطيهم.
# تحتوي اللعبة على 5 العاب مصغرة داخل اللعبة.
للاندرويد لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2
بعد تحميل اكلات سريعة للاندرويد لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2 ستجد انها تحتوي على اكثر من 100 طبخة عالمية يمكنك تقديمها لزبائنك بالمطعم ، وتتيح لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2 ايضا العديد من المعدات المختلفة والمتنوعة التي يمكنك استخدامها في طبخ اكلات سريعة رائعة ومميزة ولذيذة ، وكلما تقدمت في اللعبة حصلت على المزيد من الاموال والنقاط اللازمة لتحديث مطبخك ومعداته وشراء المكونات اللازمة لمطبخك.

بيانات اللعبة :

البيان
التفاصيل
تاريخ تحديث اللعبة
12 ديسمبر 2013
حجم اللعبة
-
عدد مرات التثبيت
من 1 مليون الى 5 مليون
الاصدار
-
نظام الاندرويد المطلوب
2,2 واعلى
تقييم اللعبة
4,3
وضعت بواسطة
Nordcurrent
المطور
Nordcurrent.com

تحميل اكلات سريعة للاندرويد لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2
تحميل اكلات سريعة للاندرويد لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2

نوصي نحن العاب موبايل Al3ab Mobile محبي الطبخ وهواة الطبخ بتحميل اكلات سريعة للاندرويد لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2 التي ستكون ممتعة جدا وشيقة ، ونرجو ان تتابعونا دائما على مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile وصفحتا على الفيس بوك صفحة العاب موبايل وقناتنا على اليوتيوب قناة العاب موبايل ، ونشرف دائما بتعليقاتكم ومقترحاتكم ، وفيما يلي شرح نبذة بسيطة عن الاكلات السريعة وتاريخها.

نبذة عن اكلات سريعة

الاكلات السريعة - Fast food ويقال عنها ايضا الاكلات الجاهزة هو مصطلح يطلق على الاكلات التي يمكن أن تحضر وتقدم بسرعة ومهارة ، ولكن بشكل دقيق يعود المصطلح على الأكل الذي يباع في المطاعم أو المتاجر وهناك بعض المطاعم تكون ذات جودة منخفضة في التحضير ومطاعم اخرى تكون ذات جودة مرتفعة في التقديم ، وغالبا ما يقد الطعام للزبائن مغلف أو في علب لإمكانية التجول بالطعام.
نبذة عن اكلات سريعة

نبذة تاريخية عن الاكلات السريعة :
بالرغم من أن الاكلات السريعة تعتبر على أنها تمثل الحضارة المتقدمة ، إلا أن مفهوم الاكلات السريعة يعد مفهوماً قديماً بقدم الحضارات نفسها ، ويوجد هناك تنوع فريد في حضارات تاريخية متعددة ، فقد كانت عند الرومان منصات أو أكشاك تقدم الخبز والزيتون ، ومن عادات شرق آسيا برزت شوربة النودلز ، الخبز المفرود والفلافل في الشرق الأوسط.

وجدت الوجبات السريعة في بريطانيا منذ العهد الروماني ، وكان الشكل البريطاني الأول للوجبات السريعة هو الساندويتش ، حيث قام جون مونتاغو عام 1762 بلف لحم مجفف في الخبز لكي لا يقاطع أو يؤخر عمله ، بالإضافة إلى أن بريطانيا تبنت العديد من اكلات سريعة من العديد من الحضارات مثل (البيتزا – النودلز – الكباب).

وفي اليابان تنتشر الاكلات السريعة الغربية والمختلفة  ، فإن طبق السوشي يعتبر من الاكلات السريعة التقليدية اليابانية ، وايضا علب الطعام المتعدد (البنتو) التي تباع في الكثير من محلات البقالة ومراكز التسوق تحتوي على الارز وقطع اللحم والمقبلات والتي تكون جاهزة للأكل فوراً. وفي الولايات المتحدة عام 1867، قام الجزار الألماني تشارلز فيلت مان بافتتاح أول كشك لبيع النقانق في نيويورك
اكلات سريعة
بعض النتائج السلبية للاكلات السريعة :
على الرغم من أن بعض المطاعم ادخلت بعض التعديلات على أطعمتها مثل :
# استخدام الزيوت الخفيفة الأقل في سعراتها الحرارية في التحمير.
# اضافة الخضار والسلطات للوجبات.
# استخدام التوابل الطبيعية الصحية.
# استخدام لحوم منزوعة الدهون.
# تقديم ميلك شيك قليل الدسم ومشروبات غازية قليلة السعرات الحرارية.

وعلى الرغم من ذلك كانت هناك نتائج سلبية تتضمن مشاهد متعددة من الأضرار ، واهم هذه الاضرار ان هناك العديد من المطاعم لا تراعي العوامل الذكورة سابقا بالاكلات السريعة وبالتالي عدم احتوائها على الفاكهة والسلطات وتحتوي على كميات كبيرة من الدهون ومنكهات الطعم.

وفيما يلي بعض الاكلات السريعة المشهورة ومنشأها :

الاكلة
منشأها
البيتزا
وجبة إيطالية
الشاورما
وجبة تركية
البطاطس المقلية
وجبة فرنسية
النقانق
وجبة ألمانية الأصل
الدونات
حلوى أمريكية
البرجر
اكلة امريكية
الفلافل – الطعمية
اكلة مصرية شرقية
السندويش
وجبة أوروبية خفيفة
التاكو
وجبة مكسيكية
الكروسان
وجبة فرنسية
تشيكين ناجيت
وجبة أمريكية


نرجو نحن مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile ان نكون قد وفينا جميع جوانب موضوع نبذة عن اكلات سريعة وان تكونوا قد استمتعتم بتحميل اكلات سريعة للاندرويد لعبة الشيف السعيد - Happy Chef 2 وللمزيد من العاب موبايل Al3ab Mobile رائعة ومميزة تابعونا.
اعلان 1
اعلان 2

2 تعليقات :