الأحد، 28 مايو 2017

تحميل العاب فروزن ملكة الثلج للاندرويد - Frozen Free Fall Icy Shot


تحميل العاب فروزن ملكة الثلج للاندرويد - Frozen Free Fall Icy Shot
هل انت من عشاق اللعب بكرات الثلج ؟ اليكم اللعبة الرائعة والممتعة و تحميل العاب فروزن ملكة الثلج للاندرويد - Frozen Free Fall Icy Shot ، هذه اللعبة مقدمة لكم من مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile فهي فعلا لعبة اكثر من رائعة ، ان لعبة Frozen Free Fall Icy Shot تعتبر واحدة من افضل العاب بنات للاندرويد والعاب اطفال للاندرويد وايضا العاب الغاز للاندرويد ، وفيما يلي شرح لهذه اللعبة الرائعة مع الصور ورابط تحميل العاب فروزن ملكة الثلج للاندرويد - Frozen Free Fall Icy Shot.

تحميل العاب فروزن ملكة الثلج للاندرويد - Frozen Free Fall Icy Shot

كلنا يعلم فيلم الانيميشن المشهور فيلم فروزن Frozen الفيلم الرائع والشيق والممتع المليء بالمغامرة من انتاج شركة "Disney" ونتيجة لنجاح الفيلم وانتشاره بصورة كبيرة فلقد قامت شركة "Disney" بإنتاج هذه اللعبة الرائعة والمميزة لعبة الالغاز والبنات والاطفال العاب فروزن ملكة الثلج للاندرويد - Frozen Free Fall Icy Shot.
تحميل العاب فروزن ملكة الثلج
بعد تحميل العاب فروزن ملكة الثلج للاندرويد - Frozen Free Fall Icy Shot ستجد انها واحدة من افضل العاب الغاز للاندرويد وايضا من افضل العاب بنات للاندرويد ، يمكن من خلال لعبة Frozen Free Fall Icy Shot اللعب بجميع شخصيات فيلم فروزن Frozen مثل (إلسا – آنا – هانز – أولاف رجل الثلج – كريستوف – الرنة سفن).

ان العاب فروزن ملكة الثلج للاندرويد - Frozen Free Fall Icy Shot مبنية على حل الالغاز المتتالية في مراحل اللعبة المختلفة حيث يتم اطلاق كرات الثلج على الحواجز والحوائط المختلفة حتى تتمكن من تدميرها والوصول الى الهدف من خلال اقصر الطرق المختلفة ، ان لعبة فروزن تنمي العديد من المهارات مثل سرعة البديهة والتفكير وحسن التصرف فهذه اللعبة مناسبة جدا للاطفال.

مميزات تحميل العاب فروزن ملكة الثلج للاندرويد - Frozen Free Fall Icy Shot :
# اللعبة مجانية.
# اللعبة ثنائية الابعاد بجرافيك رائع ومميز.
# تحتوي اللعبة على اكثر من 100 مستوى مختلف.
# تتدرج مستويات الصعوبة مع التقدم في اللعبة.
# تناسب الاطفال والبنات.
تحميل العاب فروزن Frozen Free Fall Icy Shot
عند التقدم في العاب فروزن ملكة الثلج للاندرويد - Frozen Free Fall Icy Shot يمكنك الحصول على قدرات خاصة لتضيفها على كرات الثلج لإحداث المزيد من التدمير ولتخطي المهام الصعبة بسهولة مثل (التصويب الخارق – قاذف القنابل – المقذوف الشمسي ......) ، من خلال لعبة Frozen Free Fall Icy Shot يمكنك التنافس مع أصدقائك من خلال الانترنت فهذه اللعبة تجميع بين اللعب بدون الانترنت وبواسطة الانترنت.

بيانات اللعبة :

البيان
التفاصيل
تاريخ تحديث اللعبة
21 ابريل 2017
حجم اللعبة
-
عدد مرات التثبيت
من 5 مليون الى10 مليون
الاصدار
2,5,1
نظام الاندرويد المطلوب
4 واعلى
تقييم اللعبة
4,4
وضعت بواسطة
Disney
المطور
Disney.com

تحميل العاب فروزن ملكة الثلج للاندرويد - Frozen Free Fall Icy Shot
تحميل العاب فروزن ملكة الثلج للاندرويد - Frozen Free Fall Icy Shot

نرجو نحن مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile ان نكون قد وفينا شرح تحميل العاب فروزن ملكة الثلج للاندرويد - Frozen Free Fall Icy Shot وتابعون دائما للمزيد من العاب موبايل Al3ab Mobile رائعة ومميزة ، وفيما يلي نبذة عن فيلم الانيميشن المشهور فيلم فروزن Frozen لمن ليس لديه معرفة بهذا الفيلم الرائع.

نبذة عن فيلم فروزن Frozen

ملكة الثلج فيلم فروزن Frozen هو فيلم انيميشن ملحمي وخيالي أمريكي تم انتاجه في عام 2013. من إنتاج استوديوهات شركة "Disney" للرسوم المتحركة ، فيلم فروزن Frozen هو اكثر فيلم انيميشن ربحاً في التاريخ . عرض فيلم ملكة الثلج فروزن Frozen لأول مرة في مسرح الكابيتان يوم 19 نوفمبر 2013، وتم الإفراج عنه في دور السينما يوم 27 نوفمبر. وقد حصل الفيلم على اكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم ، وقد لاقى مدح من النقاد العالميين واعتبره الكثير من النقاد أفضل فيلم ديزني موسيقي منذ عصر النهضة في الاستوديو.
فيلم فروزن Frozen
يروي الفيلم قصة أميرة شجاعة تذهب في رحلة ملحمية برفقة تاجر ثلج وحيوان رنة ورجل ثلج للبحث عن أختها، والتي قامت بحبس المملكة في شتاء أبدي . إلسا أميرة آريندل تمتلك القدرة على صنع الجليد والثلوج ، في أحد الليالي أثناء اللعب تصيب عن غير قصد أختها الصغرى آنا. 

حينها يطلب الملك وزوجته الملكة المساعدة من الترول الذين قاموا بشفاء آنا وإزالة ذكرياتها عن سحر أختها ويقرر الزوجين الملكيين حماية الأسرة داخل قلعتهم حتى تتعلم إلسا السيطرة على قواها ولهذا تقضي إلسا معظم وقتها وحيدة في غرفتها مما تسبب في شقاق بين الأختين في حين يكبران وعندما بلغت الفتاتين سن المراهقة فقدتا والديهما في البحر أثناء عاصفة.

عندما تكبر إلسا تستعد المملكة لتتويجها كملكة وعلى الرغم من خوف إلسا من انكشاف قواها إلا أن تتويجها يمر دون وقوع حوادث ولكن عندما يطلب هانز يد آنا للزواج ترفض إلسا منح مباركتها لهما وترفض زواجهما المفاجئ ثم تتجادل الأختان وتبلغ قدرة إلسا ذروتها وتظهر للجميع كأنها غير قادرة على السيطرة على انفعالاتها.
نبذة عن فيلم فروزن Frozen
تهرب إلسا من القصر، وتتسبب من غير قصد في شتاء ثلجي أبدي على المملكة ، وتستمر بعد ذلك احداث القصة ومغامرات آنا في البحث عن اختها إلسا حتى تتمكن من انقاذها وانقاذ المملكة من هذا الشتاء الجليدي.

لقد فاز فيلم فروزن Frozen بعدة جوائز وهي :
# جائزة الغولدن غلوب كأفضل فيلم رسوم متحركة.
# جائزتي جمعية نقاد البث السينمائي.
# جائزة الأوسكار لافضل فيلم رسوم متحركة.
# جائزة الأكاديمية البريطانية للافلام.
# جائزة آني وجائزة ستالايت.

نرجو ان تكونوا قد استمتعتم بقصة الفيلم ونرجو بأن تشاركونا بآرائكم ومقترحاتكم بعد تحميل العاب فروزن ملكة الثلج للاندرويد - Frozen Free Fall Icy Shot والتمتع بهذه اللعبة ، نرجو ان تتابعونا دائما على مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile للمزيد من العاب موبايل للاندرويد مميزة ورائعة.
اعلان 1
اعلان 2

0 تعليقات :

إرسال تعليق