الجمعة، 15 يوليو 2016

افضل العاب ون بيس للاندرويد



افضل العاب ون بيس للاندرويد - العاب موبايل

موعدنا اليوم مع واحدة من اشهر و اكثر الأنمي مشاهدة في العالم ألا وهو انمي ون بيس وحيث ان هذا الانمي له الكثير من المتابعين و المتشوقين لالعابه فقررنا اليوم لتحضير أفضل العاب ون بيس للاندرويد متمنيين منكم متابعة كل ما هو جديد في مدونتكم العاب موبايل al3ab mobile . مؤكدين لكم حرصنا الشديد بانتقاء أفضل العاب اندوريد في كل مجال. وبدون اطالة نبدأ بنذة صغيرة عن الانمي الكبير ون بيس.


انمي ون بيس ( One Piece Anime ) :
ون بيس هو عنوان سلسلة مانغا يابانية غير منتهية ألفها ورسمها ايشيرو أودا ( Eiichiro Oda ). وهي عبارة عن قصة فتي صغير اسمه مونكي دي لوفي يقابل قرصانا طيبا يسمي شانكس ( احد الاباطرة الاربعة ) و يشعر معه معني ان يكون الانسان حرا في كل ما يفعلة، فلا قانون يقيده من حبه للمغامرة و ايجاد الكنوز المخفية في داخل البحار والمحيطات، ولذلك يقرر ان يكون قرصانا جيدا يقابل اصدقاء صالحين يحبون المغامرة ليتبعوه لتحقيق حلمه وايجاد الكنز الاسطوري الذي لم يسطع احد ايجاده من قبل الا ملك القراصنة الذي اعدم قبل 20 عام من بداية القصة.  

لذلك تبدأ قصتنا بخروخ بطلنا مونكي دي لوفي ( Monkey.D.Loffy ) للبحر ليصبح قرصانا رغم ان جده حذرة كل مرة يقابله فيها من هذة الافكار الصبيانية و يحثه ليصبح بطلا في القوات البحرية ( المارينز ). ولكن بالطبع بطلنا كأي بطل يصبح عنيد علي فكرته ويذهب ليصبح ملك القراصنة ويجمع طاقم من القراصنة الاقوياء ليذهب الي المحيط الاكثر رعبا واثارة وهو الجراند لاين ليجد الكنز الأصعب وهو الون بيس. 


اثناء ذلك يجد لوفي اصدقاء جديرون بثقته و تحدث معه الكثير و الكثير من المغامرات وفي كل مرة يزداد قوه ويقابل اصدقاء جدد ويحارب أقوي قوات المارينز وهم الثلاث أدميرالات و اقوي القراصنة علي وجه الارض وهم الشيبوكاي السبعة وتعني ( سادة الحرب السبعة ) واليونكو وتعني ( الاباطرة الاربعة ) ويخضع جميع القراصنة لإرادته ليصبح ملك القراصنة ..... ولكن كيف كل ذلك ؟! ذلك ما يقدمه لك انمي ون بيس في ما يقارب ال 800 حلقة واكثر كثيرا من المغامرة و الاثارة و التشويق.

  
افضل العاب ون بيس للاندرويد - العاب موبايل


وجديرا بالذكر ان مانجا ون بيس تعد المانجا الاكثر مبيعا في التاريخ في العالم و اليابان بصفة خاصة و قد تم بيع 345 مليون نسخة من مانجا ون بيس حتي سنة 2013 ، وان انمي ون بيس يعد الانمي الاكثر مشاهدة في اليابان و من اكثر الانمي مشاهدة في العالم. كما انه من افضل 10 انمي علي مر التاريخ.


بعض الشخصيات البارزة في الانمي:
طاقم قبعة القش مونكي دي لوفي:

رورونوا زورو:

هو سياف قوي ويستخدم اسلوب الثلاث سيوف وحلمه أن يصبح السياف الأقوى في العالم ، وقد خسر مرة واحدة فقط امام دريكولا ميهوك الملقب (تاكا نو مي) عين الصقر وهو أحد السبعة العظماء ، ورغم قوته الجبارة إلا أنه يبدو كالكسول الدائم النوم وهو أيضا ليس لديه حس للاتجاهات فدائما ما يضيع في المدن ودائما ما يتشاجر مع سانجي طباخ الطاقم.

نامي: 
هي ملاحة الطاقم وهي أيضا تحارب بعصا الطقس التي اخترعها يوسوب لها.وحلمها أن ترسم خريطة للعالم. رغم أنها لاتبدو قوية إلا أنها ذكية جدا وهي محبه للمال والكنوزحيث ان اسمها في ملصق المطلوبين القطة السارقة وتستطيع خداع الرجال بأنوثتها لتصل إلى غايتها. وهي قد عاشت أياما وسنوات قاسيه وصعبة بعد استيلاء آرلونج على قريتها وقتل مربيتها بلمير التي كانت تعتبرها كأم لها. . 

اوسوب:
هو قناص الفريق وحلمه أن يصبح رجل البحر الأول الذي لا يهاب شيء وقوته لابأس بها بحيث يمكنه الدفاع عن نفسه. ورغم ان قوته يمكن ان تكون جيدة جدا الا ان جبنه الشديد يحول لان يصبح موثوقا فعند الازمات غالبا ما يلتصق بزورو او سانجي او فرانكي او حتي روبين ونامي إلا أنه مخادع وكاذب كبير ويستطيع أن يخرج من أزمات في ذكائه وخداع الأعداء. ومع ذلك له حظ جيد جدا في ملصق المطلوبين حيثان المارينز يبالغون في تقديره كثيرا بحيث انه مطلوب حتي الان ب 200 مليون بيلي وبذلك يعتبر هو الثالث بعد لوفي 500 مليون بيلي و زورو 320 مليون بيلي. وهو مضحك جدا ويعتبر هو حجر اساس الكوميديا في الانمي. كما ان ابوه هو ياسوب قناص فريق شانكس احد الاباطرة الاربعة. 

سانجي:
هو طباخ الطاقم وملقب بالساق السوداء الذي دربه معلمه زيف (الساق الحمراء) على الركل بقوة وعلى الطبخ بعدما انقذه من الغرق. فهو طباخ يعتقد ان استخدام اليد في الطبخ فقط.  كثيرا ما يتشاجر مع زورو فهما لايتفقان على شيء أبدا. وأيضا هو محب للفتيات وأخذ عهدا بأن لايضرب الفتيات مطلقا. وحلمه أن يجد البحر الكامل وهو مجمع للبحور الأربع الذي يعيش به جميع أصناف الأسماك.ويعتبر من اقوي طاقم لوفي بعد زورو و جيمبي (مستقبلا) كما ان له حظ عسير في عدم تقدير قوته وعدم وجود صورة جيده له عند المارينز فيصبح اضحوكة كل من يري الصورة. 

توني توني تشوبر:
هو طبيب الطاقم وهو حيوان الرنة المتحول، أكل من فاكهة الشيطان من النوع زون وأصبح كالإنسان. كان يعيش على جزيرة الثلج ( درام ) التي كان يسيطر عليها الملك "وابول". وقد كان الناس يكرهونه ولا أحد يريده ( فيعتبروه وحش لأنه لا يشبه البشر و لا الرنه بعدما اكل فاكهه الشيطان ) إلى أن وجده دكتور هيلوك ورباه إلا أنه قد مات وبعدها ذهب ليعيش مع دكتور رين التي تبلغ 140 عام وهي التي علمته الطب. ورغم قوته وقدرته علي التحول الي سبعة اشكال ( ليس ثلاثة كأي آكل فاكهة الشيطان من نوع زون ) إلا انه جبان كأوسوب تماما وهو عكس أسوب تماما حيث ان المارينز تقلل من تقديره كثيرا وتعتبرة حيوان عادي وتضع له في قائمة المطلوبين رقم مثير لسخرية الجميع ( موضوع ككوميديا في الانمي ) حيث تبلغ 100 بيلي فقط..

نيكو روبين:
هي مؤرخة و عالمة تاريخ من صغر سنها حازت على درجة الدكتوراة في علم الأثار من المؤرخين والعلماء في جزيرتها أوهارا من شجرة المعرفة بهدف لقاء أمها و معرفة سر حجر البونجليف .حلمها أن تكتشف تاريخ العالم القديم الذي أخفته حكومة العالم في حقبة ما يسمى بالقرن المخفي عن طريق معرفة اماكن تواجد أحجار البونجليف و يعد البحث عن هذه الأحجار جريمة كبرى لدى حكومة العالم ذلك الذي قتل كل سكان جزيرتها ( اوهارا ) واستمرار حكومة العالم في البحث عنها ووضع جائزة ضخمة عليها منذ صغرها. وكانت السبب الرئيسي في لحاق حكومة العالم لطاقم قبعة القش و محاولة الفتك بهم والتي كادت ان تنجح العديد من المرات.

فرانكي:
واسمه الحقيقي "كاتي فلام" ميكانيكي الفريق وقد اجري تعديلات علي نفسه بعدما صدمه القطار ليصبح سايبورج وحلمه أن يصنع أفضل سفينه قراصنه في التاريخ علمه صانع السفن توم الذي صنع سفينة جولد روجر ملك القراصنة السابق "أورو جاكسون" وأخذ كل المهارات منه. ويعتبر قوي جدا و اختراعاته دائما ما تذهل من حوله وكل من يراها دائم التجديد و منحرف وهو من قام بصنع سفينة لوفي " ثوساند ساني جو" ذهاب الالف شمس.

بروك:
هو موسيقار الطاقم وهو الرجل العظمي الأنيق، آخر عضو إلى الآن الذي أكل فاكهة الحياة الاضافية (اليومي يومي نومي) قوته لا بأس بها, لديه عصا بداخلها سيف حيث يحارب بها،بالإضافة إلى قدره جديده وهي التحكم بروحه وأيضا بعقول خصومه, و حلم بروك هو أن يعود الي لابون الحوت ويخبره بما حدث، ورغم ان بروك قد قتل مع طاقمه إلا أن فاكهته ( يومي نومي ) مكنته من الحياة مره أخرى إلا أنه لم يجد جسده الا بعد أن تحلل إلى عظام لذا الآن هو هيكل عظمي وهو يأكل ويشرب رغم أنه ليس لديه بطن،وينظر رغم ان ليس لديه عينين.

اللحية البيضاء - ادوارد نيوجيت:
(أقوى رجل في العالم) وهو الرجل الذي تقاتل مع روجر (ملك القراصنه) وتعادل معه كان يمتلك فاكهة من نوع غورا غورا نو مي من نوع برميسيا وتعني صوت لاهتزاز التي تستطيع ان تدمر العالم اذا ضربت بكامل قوتها. هو الرجل الأقوى والأكثر سطوة في انمي ون بيس وهو الاقرب الي لقب ملك القراصنة والكنز ون بيس وهو من اليونكو الذين يحكمون العالم الجديد وهو واحد من أقوي القراصنه في العالم الجديد "الجزء الثاني من الجراند لاين، ولم يقتل الا بعد خيانه من أحد اتباعه وغدر من البحرية ( مع العلم انه كان مريض جدا وعلي وشك الموت عندما حارب البحرية ) وقد واجه طاقمه لوحدهم فقط ثلاث ادميرلات  جميع قوي البحريه في العالم وقوى الشيبيكاي السبعة وقراصنة اللحية السوداء، وقد كان مليئًا بالفخر والعزة فقد مات وهو واقف شامخ يحمل رمحه أمام أعدائه ,حقاً انه الرجل الأسطوري في الانمي. وأقتبس المؤلف موت اللحية البيضاء من موت أسطورة يابانية تدعى بينكي, بحيث قتلت مليئة بالسهام مدافعا عن بلده, ومات واقفا.

بورتغاس دي إيس:
هو ابن غول دي روجر (ملك القراصنه) وهو قائد الكتيبة الثانية لدى القرصان الأقوى " اللحية البيضاء ". وهو ليس شقيق لوفي فقد تربوا منذ الصغر مع بعض مع صديق ثالث لهم اسمه سـابو لذلك كل واحد منهم يعتبر الاخر أخا له. وبعدما قتل اللحية السوداء احد قواد اللحية البيضاء و سرق منه فاكهة الشيطان الاقوي، قرر ايس ان يلحق به و يهزمه، ولكن بالمقابل هزمه تيتش ( اللحية السوداء) وقدمه للمارينز الذين حكموا عليع بالاعدام علنا و ذلك ما سبب القتال بين المارينز واللحية البيضاء الذي جاء لينقذ قائد كتيبته.

شانكس:
هو أحد أفراد اليونكو الأربعه وكان أولهم ظهوراً، لا يعرف كثيراً عن قواه ولكن يعرف فقط بأنه يمتلك جميع أنواع الهاكي ومن ضمنها هاكي الملك (الهاوشوكو) والتي استخدمها ضد وحش البحر مع لوفي لينقذه من الوحش. فقد يده اليسرى عندما دافع عن لوفي ضد وحش بحري وهو المثل الأعلى للوفي والسبب الرئيسي في أن لوفي أصبح قرصانا. قام بايقاف الحرب العظمى "المارين فورد" وأخذ جثتي ايس واللحيه البيضاء ودفنهما. وبالمناسبة شانكس و باجي يعرفان ما هو كنز ون بيس.

اللحية السوداء - مارشال دي تيتش:
كما ذكر سابقا كان احد قراصنة اللحية البيضاء الا ان خان قائده و قتله ليحصل علي اقوي فاكهة شيطان ( فاكهة الظلام ) وبعدما هزم آيس اصبح من الشيبوكاي الا ان اعتزل و سرق قوة اللحية البيضاء بعد موته ليصبح الوحيد في التاريخ من يحصل علي نوعين من فواكهة الشيطان وبعدها اصبح اقوي اليونكو وبالتأكيد هو من سيكون العدو النهائي للوفي الذي يود الانتقام منه للغدر بأخه آيس و اللحية البيضاء الذي يحترمه كثيرا.

افضل العاب ون بيس للاندرويد: (Best One Piece games for android) :
وبعد معرفة الكثير عن انمي ون بيس المشهور ، جاء موعدنا مع أفضل العاب ون بيس للاندرويد ، وكما تعودتم من مدونتكم العاب موبايل al3ab mobile للاندرويد فقد تم انتقاء هذة الالعاب من بين الكثير من العاب ون بيس للاندرويد ، جلبناها لكم لتجربوها و تخبرونا آرائكم عن طريق الرد علي الموضوع و نوعدكم بالاستمتاع بها كثيرا.

تنبيه هام :

حرصا منا لوضع افضل العاب ون بيس للاندرويد حقا فقد وضعنا بعض الالعاب الجميلة و المشوقة ولكنها باللغة اليابانية فقط لم يتم نزولها باللغة الانجليزية حتي الان وسوف يتم التنويه لذلك في مواصفات اللعبة فارجو منكم قراءة مواصفات اللعبة قبل تنزيلها.

لعبة Strawhat Pirates:Romance Dawn ( قراصنة قبعة القش: فجر الرومانسية ):
اذا كنت تبحث عن افضل العاب ون بيس للاندرويد فأنت في المكان المناسب اجمع اقوي فريق يمكن تجميعة من ابطال انمي ون بيس المشهور و حارب فرق أخري قوية لتسيطر علي البحر ، اذهب للمغامرة مع اقوي القراصنة المشهورين من عالم ون بيس للاندرويد. 

وسوف تجد ابحار لم يكتشفها احد حتي الان و جزر غامضة وكنوز مخفيه عليك ايجادها و غيرها الكثير وذلك عن طريق تكوين فريق قوي والاستمرار في تقويته وتطويره تعليمهم تقنيات جديدة ومحاربة منافسيك في اي وقت من اللعبة كل ذلك واكثرلعبة Strawhat Pirates:Romance Dawn ( قراصنة قبعة القش: فجر الرومانسية ).

خصائص اللعبة:
# جيرافيك مبهر.
# شخصيات ون بيس المشهورة.
# مهمات مشوقة و ممتعة.
# محاربة لاعبين حقيقيين داخل اللعبة للتحكم في البحر.
# أكثر من 100 قرصان من قراصنة انمي ون بيس المختلفين.
صور من داخل اللعبة:

لعبة Strawhat Pirates:Romance Dawn - العاب موبايل

لعبة Strawhat Pirates:Romance Dawn - العاب موبايل

لعبة Strawhat Pirates:Romance Dawn - العاب موبايل

لعبة Strawhat Pirates:Romance Dawn - العاب موبايل

لعبة Strawhat Pirates:Romance Dawn - العاب موبايل

بيانات اللعبة:
البيان
التفاصيل
لغة اللعبة
الانجليزية
حجم اللعبة
44 ميجا
عدد مرات التثبيت
اكثر من 1 مليون
الاصدار
2.0.08
تحتاج الي انترنت
نعم
تقييم اللعبة
4 وأعلى


لتحميل اللعبة من جوجل درايف اضغط هنا
لتحميل اللعبة من المتجر
اضغط هنا


لعبة ون بيس : كنز الرحلات البحرية (one piece treasure cruise) :
تعتبر هذه اللعبة من افضل العاب ون بيس للاندرويد حيث انها تجمع بين كثير من المميزات منها القدرة علي تجميع جميع القراصنة التي ظهرت في انمي ون بيس و التي لم تظهر أيضا ، كل قرصان له تقنيته الخاصة ، دمج بين نظام اللعب الاكشن + ار بي جي حيث يمكنك تطوير الشخصيات و التقنيات و حتي السفينة ، القصة الحقيقية للانمي في لعبة one piece treasure cruise للاندرويد .... كل ما تحلم به في لعبة ون بيس للهواتف سوف تجدها في هذه اللعبة واكثر.

خصائص اللعبة: 
# اقتناء جميع قراصنة ون بيس وضباط البحرية المفضلين لديك. 
# تطوير الشخصيات الي عدة مستويات. 
# جرافيك رائع وجذاب ومبهر. 
# طريقة لعب رائعة تجعلك لا تمل من اللعب نهائيا. 
# دائمة التحديث لتجعلك تقتني احدث الشخصيات وتسهل عليك تطوير مستواهم.


صور من داخل اللعبة:

لعبة one piece treasure cruise - العاب موبايللعبة one piece treasure cruise - العاب موبايل



لعبة one piece treasure cruise - العاب موبايللعبة one piece treasure cruise - العاب موبايل


لعبة one piece treasure cruise - العاب موبايل
لعبة one piece treasure cruise - العاب موبايل


لعبة one piece treasure cruise - العاب موبايل
لعبة one piece treasure cruise - العاب موبايل
فيديو من داخل اللعبة:

بيانات اللعبة :
البيان
التفاصيل
لغة اللعبة
الإنجليزية
حجم اللعبة
39 ميجا
الاصدار
4.0.0
تحتاج الي انترنت
نعم
عدد مرات تحميل اللعبة
تقريبا 5 مليون


لتحميل اللعبة من جوجل درايف اضغط هنا
لتحميل اللعبة من المتجر اضغط هنا

لعبة اركض تشوبر اركض Run Chopper Run :
متابعي مدونة العاب موبايل al3ab mobile نقدم لكم هذه اللعبة واحدة من افضل العاب ون بيس للاندرويد المميزة والرائعة فمن خلال هذه اللعبة يمكنك تخطي العقبات من خلال القفز والتحول وايضا يمكنك جمع الاموال والنقاط وتخطي المراحل المختلفة.

خصائص اللعبة:
# سهولة اللعب من خلال النقر على الشاشة للقفز.
# جرافيك رائع ومميز.
# التمتع باللعب.

صور من داخل اللعبة:

لعبة Run Chopper Run - العاب موبايل

لعبة Run Chopper Run - العاب موبايل

لعبة Run Chopper Run - العاب موبايل

فيديو من داخل اللعبة:

بيانات اللعبة :
البيان
التفاصيل
اللغة
ياباني
حجم اللعبة
31 ميجا
الاصدار
1.0.5
نظام الاندرويد المطلوب
4.1.2 واعلي
تحتاج الي انترنت
نعم


لتحميل اللعبة من جوجل درايف اضغط هنا
لتحميل اللعبة من المتجر اضغط هنا


لعبة Luffy Supernova Pirate :
اذا كنت من عشاق انمي ون بيس فتقدم لكم مدونة العاب موبايل al3ab mobile لعبة من افضل العاب ون بيس للاندرويد ،ففي هذه اللعبة يمكنك اللعب ببعض شخصيات انمي ون بيس مثل لوفي والتبديل بين الشخصيات حسب الهجمات الموجهة من البحرية والقراصنة. 

طريقة اللعب : 
# اضغط على في المنتصف للتبديل بين لوفي وكيد.
# لوفي يقوم بالهجوم فقط وكيد يقوم بصد المقذوفات فقط.
# تقوم بالضغط يمين او يسار للصد والهجوم حسب الشخصية
# تتميز اللعبة بسهولة اللعب.
# جرافيك رائع ومميز.

صور من داخل اللعبة:
لعبة Luffy Supernova Pirate - العاب موبايل

لعبة Luffy Supernova Pirate - العاب موبايل

لعبة Luffy Supernova Pirate - العاب موبايل
فيديو من داخل اللعبة:

بيانات اللعبة :


البيان
التفاصيل
تاريخ تحديث اللعبة
20 مارس 2015
حجم اللعبة
7,92 ميجا
عدد مرات التثبيت
من 5 مليون الى 10 مليون
الاصدار
1,1,1
نظام الاندرويد المطلوب
2,3 وأعلى
تحتاج الي انترنت
لا


لتحميل اللعبة من جوجل درايف اضغط هنا
لتحميل اللعبة من المتجر اضغط هنا



لعبة معركة الرقص One Piece Dance Battle :

مع مدونة العاب موبايل al3ab mobile نقدم لكم كل ما هو جديد ورائع فهذه اللعبة من افضل العاب ون بيس للاندرويد فمن خلال هذه اللعبة يمكنك اللعب بمعظم شخصيات انمي ون بيس والتمتع بتعلمهم الرقص والترقي في المستويات من سهل لاصعب وتعلم حركات جيدة.
 
خصائص اللعبة:
# لعبة ممتعة جدا ومشوقة.
# تقوم بمحاكاة حركات الرقص للمنافس حتى تفوز عليه.
# جرافيك رائع ومميز.
# تحتوي على معظم شخصيات انمي ون بيس.
صور من داخل اللعبة:
لعبة One Piece Dance Battle - العاب موبايل

لعبة One Piece Dance Battle - العاب موبايل

لعبة One Piece Dance Battle - العاب موبايل

لعبة One Piece Dance Battle - العاب موبايل
فيديو من داخل اللعبة:

بيانات اللعبة :
البيان
التفاصيل
تحتاج الي انترنت
نعم
حجم اللعبة
34,26 ميجا
الاصدار
2.6.1
نظام الاندرويد المطلوب
4.1.2 واعلى
لغة اللعبة
ياباني


لتحميل اللعبة من جوجل درايف اضغط هنا
لتحميل اللعبة من المتجر اضغط هنا 


هذا افضل ما وجدناه على الانترنت من العاب ون بيس للاندرويد لذا استمتعوا بهذه الالعاب، وتابعونا دائما على مدونة العاب موبايل al3ab mobile حتى نقدم لكم المزيد والمزيد من العاب انمي والعاب سباقات مميزة وشيقة من اجل امتاعكم وترفيهكم.
اعلان 1
اعلان 2

0 تعليقات :

إرسال تعليق