الاثنين، 8 مايو 2017

لعبة ناروتو الرسمية للموبايل الاندرويد - Naruto Mobile


لعبة ناروتو الرسمية للموبايل الاندرويد - Naruto Mobile
حصريا فقط لزوار مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile الى محبى ومتابعي انمي ناروتو الشهير اليكم لعبة ناروتو الرسمية للموبايل الاندرويد - Naruto Mobile ، ان لعبة Naruto Mobile هي اول لعبة رسمية تنتج للاندرويد من قبل شركة "Bandai Namco" الشركة التي تمتلك حقوق النشر والتوزيع لجميع منتجات ناروتو من مانجا وانمي والعاب للكمبيوتر والاندرويد ، فلقد قامت الشركة اخيرا بإنتاج وتطوير لعبة ناروتو الرسمية للموبايل الاندرويد - Naruto Mobile.

لعبة ناروتو الرسمية للموبايل الاندرويد - Naruto Mobile

تعتبر لعبة Naruto Mobile هي افضل العاب ناروتو للاندرويد والأولى من نوعها ولكن للأسف لا تزال اللعبة تحت الاختبار والتجريب وتم اصدار نسخة تجريبية للعبة Naruto Mobile في الصين واليابان فقط باللغة الصينية واليابانية ، وبالطبع عند نجاح اللعبة ومرورها بالاختبارات اللازمة سيتم اطلاقها في جميع انحاء العالم وبجميع اللغات ، حتى يقوم محبي انمي ناروتو بتحميل لعبة ناروتو مجانا والاستمتاع بلعبة ناروتو الرسمية للموبايل الاندرويد - Naruto Mobile.

وبالطبع عندما يتم صدور اي لعبة جديدة يكون هناك ندرة في المعلومات عن هذه اللعبة ولكن قمنا نحن القائمين على مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile بالبحث عن مصادر معلومات عن لعبة Naruto Mobile وفيما يلي بعض المعلومات المبدئية عن لعبة ناروتو الرسمية للموبايل الاندرويد - Naruto Mobile
لعبة Naruto Mobile
ان لعبة ناروتو الرسمية للموبايل الاندرويد - Naruto Mobile  لعبة مجانية مبنية على اساس قصة انمي ناروتو وبالطبع جميع متابعي انمي ناروتو الشهير يعرفون جيدا قصة الانمي سواء في الجزء الاول (ناروتو) او الجزء الثاني (ناروتو شيبودن) وبها جميع شخصيات الانمي الشهيرة مثل (ناروتو – ساسكي – ساكورا) والعديد من الشخصيات الاخرى ، ولمن ليس لديه معلومات عن القصة سوف نقوم بذكر ملخص للقصة في آخر الموضوع.

مميزات لعبة ناروتو الرسمية للموبايل الاندرويد - Naruto Mobile :
# اللعبة مجانية.
# تحاكي تمام قصة انمي ناروتو بكل التفاصيل.
# اللعبة ثنائية الأبعاد ذات جرافيك رائع وممتع وشيق.
# يمكنك اللعب بجميع شخصيات الانمي من خلال لعبة Naruto Mobile.
# تحتوي على العديد من اسلحة النينجا الشهيرة.
# كلما لعبت اكثر تتعلم تقنيات جديدة ورائعة.
# لعبة Naruto Mobile مبنية على القتال والتدرج في المستوى وتقوية المهارات (RPG).

بعد تحميل لعبة ناروتو الرسمية للموبايل الاندرويد - Naruto Mobile ستبدأ باللعب بناروتو اولا ثم تباعا من خلال اللعب سيتم اتاحة اللعب بشخصيات اخرى عديدة حسب مدى تقدمك في اللعبة حتى تكون قادرا على تكوين فريق خاص بك لانهاء احداث اللعبة ويمكنك التبديل في اللعب بين شخصيات فريقك حسب الاحتياج وحسب القصة.
لعبة ناروتو الرسمية للموبايل الاندرويد - Naruto Mobile
تحتوي لعبة ناروتو الرسمية للموبايل الاندرويد - Naruto Mobile بداية على حوالي 25 شخصية اساسية من شخصيات انمي ناروتو وبعد صدور اللعبة نهائيا سيتم اتاحة جميع الشخصيات ، ويمكنك فتح شخصيات اللعبة من خلال تقدمك في لعبة Naruto Mobile بعضها يكون مجاني وبعضها تشتريه من خلال الاموال داخل اللعبة.

بيانات لعبة ناروتو الرسمية للموبايل الاندرويد - Naruto Mobile :

البيان
التفاصيل
تاريخ تحديث اللعبة
تحت الاختبار
حجم اللعبة
-
عدد مرات التثبيت
-
الاصدار
-
نظام الاندرويد المطلوب
-
تقييم اللعبة
-
وضعت بواسطة
Bandai Namco
المطور
BandaiNamcoent.com


لتحميل لعبة ناروتو الرسمية للموبايل الاندرويد - Naruto Mobile
نرجو متابعة هذا الموضوع
سوف يتم وضع رابط التحميل هنا

ملخص قصة انمي ناروتو

نقدم لكم زوار مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile مختصر سريع لقصة انمي ناروتو كنا قد ذكرناها سابقا في موضوع العاب ناروتو للاندرويد :
ناروتو هو عنوان سلسلة مانغا يابانية منتهية الفها ورسمها "ماساشي كيشيموتو". هي عبارة عن قصة نينجا صغير مراهق يدعى "ناروتو أوزوماكي" عانى طوال حياته من الوحدة نظرا لوفاة والديه بواسطة وحش قوي جدا وهو الكيوبي (الثعلب ذو الذيول التسعة) ، الى جانب هذا وجد نفسه مكروها ويتجنبه كل سكان قريته ان الوحش الذي قتل والديه (الكيوبي) الذي تم ختمه داخل ناروتو هذا الثعلب قد هاجم القرية وقتل العديد من اهل القرية واحدث دمار كبير.
انمي ناروتو
لذلك حرص ناروتو على ان يكون هو الشخص الذي يرأس قرية كونوها وبالطبع اقوى نينجا بالقرية (الهوكاغي) لينال احترام واعتراف الجميع وبالفعل قاتل ناروتو العديد من الأعداء بداية من "زابزا" ومرورا "باوروتشيمارو" وحارب ايضا "الاكاتسوكي" واخيرا قد حارب "مادارا" وهزم جميع اعدائه ليحمي القرية. 

حتي اصبح من اقوي مقاتلين النينجا في عالم الشينوبي نتيجة التدريب المستمر والمتواصل فلقد تدرب علي يد واحد من اقوي السانين الاسطوريين الثلاثة وهو "جيرايا". وكل ذلك في قد تم عرضه في سياق درامي مشوق جدا ليجعل انمي ناروتو من افضل الانيمات المعروضة حاليا.

ولقد تم عرض انمي ناروتو على جزئيين متواصلين وكان الجزء الأول تحت مسمى ناروتو وعرض في 220 حلقة ثم جزء ثاني باسم ناروتو شيبودن وقد وصل الآن الى تقريبا 500 حلقة ومازال مستمرا ومن المخطط بعد انتهاء الجزء الثاني من الانمي سيتم عرض جزء ثالث يكون فيه قد حصل ناروتو على لقب "الهوكاغي" اي رئيس القرية وقد تزوج من حبيبته "هيناتا" وانجبوا طفلا اسمه "بورتو" وسيكون بورتو هو محور القصة في الجزء الثالث.

بعض الشخصيات البارزة في انمي ناروتو :
ساسوكي أوتشيها : منافس ناروتو وصديقه وزميل ساكورا في اكاديمية النينجا وفي الفريق السابع، ينتمي ساسوكي لعشيرة "الأوتشيها" القوية التي تمتلك عين "الشارينغان" ذات القوى الخارقة والرائعة، ذات ليلة عندما رجع ساسوكي من الاكاديمية وجد ان عشيرته قد قتل كل من فيها على يد شقيقه الأكبر "إيتاتشي" ، ولكن ايتاتشي لم يقتل ساسكي لأسبابه الخاصه.

فاصبح هدف ساسوكي الوحيد في الجزء الاول وبداية الجزء الثاني قتل أخيه الأكبر "إيتاشي" ، لذا ذهب خارج القرية ليتدرب عند واحد من اقوي مقاتلي النينجا الثلاثة الاسطوريين و الذين يدعون السانين الاسطوريين وهو "اروتشمارو" ، حتى يكتشف ان اخيه "إيتاشي" عندما قتل كل عشيرته قد فعل هذا حتى يحمي القرية من الدخول في حرب أهلية وقد فعل هذا بأوامر من كبار القرية.

لذا فقد وجه كل غضبه وانتقامه تجاه قرية كونها وكبارها ، وعندما يقابل اخيه ايتاشي في ظروف خاصة  بحرب النينجا العظمى الأخيرة ويغير تفكيره ليحمي القرية مع اصدقائه ناروتو وساكورا.

ساكورا هارونو : زميلة ناروتو وساسكي في الأكاديمية وفي الفريق السابع بعد التخرج، وهي مثل جميع فتيات الأكاديمية تحب ساسكي، وكان من حسن حظها أن أصبحت معه في نفس الفريق، ولقد تدربت بعد ذلك على يد احد السانين الاسطوريين في النينجا الطبي وهي "تسونادي" .

كاكاشي هاتاكي : هو نينجا مميز على رتبة جونين ومدرب الفريق السابع. لدى كاكاشي العين التي تميز عائلة الأوتشيها الشارينغان وقد اخذها حينما كان صغيراً كهدية من صديقه "أوبيتو" (أحد أفراد الأوتشيها) الذي قدمها له قبل ما يعتقد انه مات بقليل ولكن أوبيتو سيتقمص بعد ذلك دور مادارا ليحارب قرية كونها ويكون هو سبب ظهور الكيوبي في القرية واحداث دمار كبير.

ان كاكاشي قد فقد إحدى عينيه في معركة قديمة في الحرب وفي هذه المعركة تنشطت عين الشارينغان لدى اوبيتو وقتل النينجا الذي أفقد كاكاشي عينه.
الاكاتسوكي
الاكاتسوكي : هي عبارة عن فرقة من النينجا الخارجين عن القانون والمنبوذين من قرى النينجا المختلفة وتتكون من العديد من الأعضاء مثل (ايتاشي – ناجاتو – كيسامي – اوبيتو – ساسوري – ديدرا – هيدان – زاكوزا) وتهدف هذه المجموعة إلى تجميع جميع الوحوش الخارقة بدءا من الوحش ذو الذيل الواحد المتواجد داخل "جارا" وصولا إلى الثعلب ذو الذيول التسع لتكوين سلاح خارق جدا حتى يستطيعوا التحكم في عالم الشينوبي.

هذا كان ملخص سريع لانمي ناروتو وللمزيد من التفاصيل يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الانمي ومتابعة احداث القصة بالتفصيل ونرجو نحن مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile ان نكون قد قدمنا معلومات وافية عن لعبة ناروتو الرسمية للموبايل الاندرويد - Naruto Mobile وتابعونا على هذا الموضوع لاننا سوف نقوم بإذن الله بوضع رابط تحميل لعبة Naruto Mobile وشاركونا بآرائكم ومقترحاتكم.

تعرف ايضا على العاب موبايل أخرى :
اعلان 1
اعلان 2

0 تعليقات :

إرسال تعليق