الثلاثاء، 15 أغسطس 2017

تحميل العاب حرب النجوم والمجرات للاندرويد كاملة ومجانية - Galaxy on Fire


تحميل جميع العاب حرب النجوم والمجرات للاندرويد كاملة ومجانية - Galaxy on Fire
هل يمكن ان يكون هناك حضارات اخرى في نجوم ومجرات اخرى؟ ، نعم هذا ممكن مع عالم العاب موبايل والعاب الاندرويد . اليكم زوار مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile نوع جديد ومميز من الالعاب وتحميل جميع العاب حرب النجوم والمجرات للاندرويد كاملة ومجانية - Galaxy on Fire.

نقدم لكم في هذا الموضوع لعبة جديدة ومميزة مليئة بالإثارة والخيال والمغامرة نقدم لكم جميع اجزاء العاب حرب النجوم والمجرات للاندرويد كاملة ومجانية - Galaxy on Fire ، لقد تم اصدار ثلاث اجزاء من لعبة Galaxy on Fire من قبل شركة "Deep Silver" . وفي هذا الموضوع سنقوم بإذن الله شرح هذه الالعاب بالتفصيل مع الصور وجميع البيانات وروابط تحميل جميع العاب حرب النجوم والمجرات للاندرويد كاملة ومجانية - Galaxy on Fire.

تحميل جميع العاب حرب النجوم والمجرات للاندرويد كاملة ومجانية - Galaxy on Fire

1- لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الاول - Galaxy on Fire Alliances :

لقد بدأ صراع الحضارات والحروب بين النجوم والكواكب وسيكون لك الدور الرئيسي في تحديد نهاية هذه الحرب هل ستكون لصالحك ولصالح حضارتك (شرود نابيولا - Shroud Nebula) ام ستكون لصالح اعدائك . ان لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الاول - Galaxy on Fire Alliances هي لعبة استراتيجية من الطراز الأول مبنية على وضع الخطط الحربية وبناء الجيوش للقضاء على الأعداء من النجوم والكواكب الأخرى.
لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الاول - Galaxy on Fire Alliances
من خلال لعبة Galaxy on Fire Alliances يمكنك التحالف مع حضارات اخري للقضاء على عدو مشترك وتحقيق النصر والحصول على الثروات والأموال والكنوز من هذا العدو حتى يمكنك تطوير نفسك وجيوشك للحروب المتتالية ولانقاذ الكواكب والنجوم من الغزاة والمعتدين.

تعتبر لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الاول - Galaxy on Fire Alliances واحدة من افضل العاب استراتيجية للاندرويد في عالم العاب موبايل Al3ab Mobile ، (التخطيط – بناء الجيوش – الحصول على الكنوز النادرة – الحروب – التجارة) كل هذا وأكثر ستجده متاح في لعبة Galaxy on Fire Alliances.

مميزات لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الاول - Galaxy on Fire – Alliances :
# اللعبة مجانية.
# جرافيك خيالي ورائع ومميز.
# يمكنك اللعب من خلال الانترنت مع الاصدقاء.
# من افضل العاب استراتيجية للاندرويد.
# العديد من المهام ذات الصعوبات المختلفة.
# يمكنك تكوين تحالف قوي لمواجهة الأعداء المشتركة.
لعبة Galaxy on Fire Alliances
مع الاستمرار في لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الاول - Galaxy on Fire Alliances يمكنك تقوية جيوشك من خلال النقاط والأموال والكنوز والأسلحة والمعدات التي جمعتها في الحروب المختلفة ، لذا نوصي نحن مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile إلى كل محبي العاب استراتيجية للاندرويد بتحميل لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الاول - Galaxy on Fire Alliances والاستمتاع بها.

بيانات اللعبة :

البيان
التفاصيل
تاريخ تحديث اللعبة
14 اكتوبر 2015
حجم اللعبة
-
عدد مرات التثبيت
من 1 مليون الى 2 مليون
الاصدار
1
نظام الاندرويد المطلوب
4 واعلى
تقييم اللعبة
4
وضعت بواسطة
Deep Silver
المطور
DeepSilver.com

تحميل لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الاول - Galaxy on Fire Alliances
تحميل لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الاول - Galaxy on Fire Alliances

2- لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثاني - Galaxy on Fire 2 Supernova HD :

بعد النجاح الباهر للجزء الاول فلقد اصدرت شركة "Deep Silver" الجزء الثاني من العاب حرب النجوم والمجرات للاندرويد كاملة ومجانية في يوليو 2015 وهي لعبة  Galaxy on Fire 2 Supernova ، يختلف هذا الجزء في طريقة اللعب عن الجزء الاول ، لقد كان الجزء الاول Galaxy on Fire Alliances لعبة استراتيجية من الطراز الاول.
لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثاني - Galaxy on Fire 2 Supernova HD
اما لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثاني - Galaxy on Fire 2 Supernova HD فهي لعبة مبنية على القتال المباشر " Open Space Shooter" حيث يمكنك التجول الحر في الفضاء الشاسع من خلال مركبتك الفضائية القتالية ومقاتلة الاعداء قتال مباشر واظهار مهاراتك القتالية.

تدور احداث قصة لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثاني - Galaxy on Fire 2 Supernova HD حول انقاذ المجرات والكواكب والنجوم من غزو واجتياح العدو وايضا قراصنة الفضاء ، لذا يجب عليك تجهيز واعداد نفسك ومركبتك الفضائية لمواجهة هذا العدو والتغلب عليه ، وكلما حققت من انتصارات كلما زادت مهاراتك القتالية والحصول على اموال وكنوز اكثر.

مميزات لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثاني - Galaxy on Fire 2 Supernova HD :
# اللعبة مجانية.
# تحتوي اللعبة على مهام رئيسية تتجاوز العشر ساعات.
# اكثر من 30 مجرة و100 كوكب ومحطات فضائية.
# اكثر من 50 سفينة فضائية ومئات الاسلحة والمعدات.
# امكانية اخذ صور اثناء اللعب والاحتفاظ بالصور على الجهاز.
لعبة Galaxy on Fire 2 Supernova HD
تتميز لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثاني - Galaxy on Fire 2 Supernova HD بالجرافيك المميز والرائع (3D) الذي يضاهي العاب الكمبيوتر فلعبة Galaxy on Fire 2 Supernova تعتبر واحدة من افضل العاب اكشن وقتال للاندرويد في عالم العاب موبايل Al3ab Mobile ، حيث يمكنك استكشاف الفضاء الواسع والنجوم والكواكب المختلفة ومطاردة الاعداء والقتال ضدهم.

بيانات اللعبة :

البيان
التفاصيل
تاريخ تحديث اللعبة
7 يوليو 2015
حجم اللعبة
-
عدد مرات التثبيت
من 1 مليون الى 5 مليون
الاصدار
2
نظام الاندرويد المطلوب
4 واعلى
تقييم اللعبة
4,4
وضعت بواسطة
Deep Silver
المطور
DeepSilver.com

تحميل لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثاني - Galaxy on Fire 2 Supernova HD
تحميل لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثاني - Galaxy on Fire 2 Supernova HD

3- لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثالث - Galaxy on Fire 3 Manticore :

والآن مع افضل جزء من اجزاء جميع العاب حرب النجوم والمجرات للاندرويد - Galaxy on Fire ، هذه اللعبة الخرافية والاكثر من رائعة لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثالث - Galaxy on Fire 3 Manticore ، ننصح جميع زوار مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile بتحميل وتجربة لعبة Galaxy on Fire 3 Manticore الرائعة والمميزة.
لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثالث - Galaxy on Fire 3 Manticore
لقد طورت الشركة المنتجة "Deep Silver" لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثالث - Galaxy on Fire 3 Manticore لتجمع بين الجزء الاول والثاني ، حيث تجمع بين الاستراتيجية ووضع الخطط وايضا الاكشن والقتال المباشر في الفضاء الشاسع والكبير ، تعتبر لعبة Galaxy on Fire 3 Manticore واحدة من افضل العاب اكشن وقتال للاندرويد وايضا من افضل العاب استراتيجية للاندرويد.

لقد حصلت لعبة Galaxy on Fire 3 Manticore في شهر يونيو 2017 على تقييمات عالية من قبل اشهر مواقع تقييم الالعاب كما يلي :
# موقع "IGN" اعطى اللعبة تقييم (8,3 من 10).
# موقع "Pocket Gamer" اعطى اللعبة تقييم (9 من 10).
# موقع "KickMyGeek" اعطى اللعبة تقييم (8,5 من 10).

تدور احداث قصة لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثالث - Galaxy on Fire 3 Manticore حول انك ستكون مقاتل حر في الفضاء بين المجرات والكواكب المختلفة ، سيتم التعاقد معك للقتال ضد الاعداء في مهام رئيسية متعددة ومختلفة من خلال مركبتك الفضائية المزودة بالعديد من الاسلحة المختلفة ، يمكنك تفادي طلقات قذائف مركبات العدو وتشغيل الدروع المضادة لتقليل الخسائر والأضرار.
لعبة Galaxy on Fire 3 Manticore
مميزات لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثالث - Galaxy on Fire 3 Manticore :
# اللعبة مجانية.
# جرافيك رائع ومميز بتفاصيل كأنها حقيقية.
# ذات كفاءة عالية في التحكم وأداء اللعبة والتجاوب.
# يمكنك تطوير مركبتك واسلحتك والحصول على اموال وكنوز اثناء اللعب.

ان اكثر ما يميز لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثالث - Galaxy on Fire 3 Manticore هو يمكنك تكوين فريق قتالي خاص بك ليساعدك في الحروب والعمليات القتالية وهذا هو الجزء الاستراتيجي في اللعبة ، حيث يمكنك اعطاء الاوامر لفريقك وتوزيعهم وتشكيلهم للفوز في القتالات المختلفة.

بيانات اللعبة :

البيان
التفاصيل
تاريخ تحديث اللعبة
27 يونيو 2017
حجم اللعبة
-
عدد مرات التثبيت
من 50 الف الى 100 الف
الاصدار
2
نظام الاندرويد المطلوب
4 واعلى
تقييم اللعبة
4,1
وضعت بواسطة
Deep Silver
المطور
DeepSilver.com

تحميل لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثالث - Galaxy on Fire 3 – Manticore
تحميل لعبة حرب النجوم والكواكب الجزء الثالث - Galaxy on Fire 3 – Manticore

نبذة عن الفضاء والنجوم والمجرات

ان الفضاء هو الفراغ الموجود بين النجوم والمجرات والكواكب بما في ذلك كوكب الأرض ، والفضاء ليس فارغا تماما ولكن يتكون من كثافة منخفضة من الجزيئات او الجسيمات وتسمى الاثير وهي تتكون غالبا من (بلازما الهيدروجين والهليوم – الإشعاع والمجالات الكهرومغناطيسية - المادة والطاقة المظلمة أيضا). يشغل الفضاء بين النجوم والمجرات حجما أكبر من الكون ، و حتى المجرات والأنظمة النجمية معظمها يكون فراغا والكواكب تشغل تقريبا المساحة الفارغة.
نبذة عن الفضاء والنجوم والمجرات
ليس هناك حد معين يحدد بداية الفضاء ولكن بشكل عام فقد تم اعتماد خط كارمان الواقع على ارتفاع 100كم فوق مستوى سطح البحر كبداية للفضاء الخارجي وذلك من أجل تسجيل القياسات الجوية والمعاهدات والاتفاقيات المتعلقة بالفضاء. ولقد تم تأسيس الإطار العام لقانون الفضاء الدولي عن طريق اتفاقية الفضاء الخارجي والتي مررت عبر هيئة الأمم المتحدة عام 1967م. وهذه الاتفاقية تحظر على أي دولة الإدعاء بالسيادة على الفضاء.

بدأ البشر في استكشاف الفضاء والنجوم والمجرات خلال القرن العشرين من خلال رحلات المناطيد ،وايضا إطلاق صواريخ للفضاء على مراحل متعددة. كان يوري قاقارين من الإتحاد السوفيتي أول من اكتشف مدار الأرض عام 1961م ومنذ ذلك الحين وصلت مركبات فضائية غير مأهولة إلى جميع الكواكب المعروفة في النظام الشمسي. وبسسب ارتفاع كلفة الوصول للفضاء لم تتعدى الرحلات المأهوله حدود القمر.
النجوم والمجرات
وفي عام 2012 أصبحت فوياجر1 أول مركبة من صنع الإنسان تصل مجال البينجمي ، يستدعي الوصول إلى أدنى مدار حول الأرض لسرعة تصل إلى 28،100 كم/س ، وهي أسرع بكثير من أي مركبة تقليدية. كما يشكل الفضاء الخارجي بيئة صعبة على البشر بسبب التالي :
# مخاطر الفراغ المزدوج والإشعاع.
# انعدام الجاذبية تأثير ضار على وظائف الأعضاء البشرية.
# ضمور في العضلات وهشاشة العظام.

ولقد اقتصرت رحلات الفضاء المأهولة برواد الفضاء على مدار الأرض المنخفض والقمر، وما جاور النظام الشمسي للرحلات غير المأهولة ، وما تبقى من الفضاء الخارجي يظل متعذراً على رواد الفضاء الوصول اليه باستثناء استخدامات التليسكوب.


نوصي نحن مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile بتحميل جميع العاب حرب النجوم والمجرات للاندرويد كاملة ومجانية - Galaxy on Fire وخوض هذه التجربة في الفضاء الشاسع ، وتابعونا دائما للمزيد من العاب موبايل والعاب اندرويد رائعة ومميزة ونرجو من زوارنا متابعتنا على صفحة الفيس بوك صفحة العاب موبايل ، وعلى قناة العاب موبايل على اليوتيوب.
اعلان 1
اعلان 2

1 تعليقات :

  1. شكرا يا صديقي اللعبة رائعة
    مدونتي اندرويد بلازا apkplaza.com

    اتشرف بزيارتكم

    ردحذف