الأحد، 14 مايو 2017

تحميل لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector


تحميل لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector
هل تريد التمتع برياضة الباركور من خلال الاندرويد ؟ اذا كنت كذلك فانت الآن على وشك تنفيذ ما تتمنى من خلال تحميل لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector الجزء الاول والجزء الثاني ، كما عودناكم في مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile بتقديم كل ما هو مميز في عالم العاب موبايل فنقدم لكم اليوم لعبة فيكتور Vector الجزء الاول والثاني ، ان هذه اللعبة تعتبر واحدة من افضل العاب رياضية للاندرويد وايضا من افضل العاب اكشن وقتال للاندرويد.

تحميل لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector

ان رياضة الباركور تعتبر من الرياضات الحديثة في العالم واصبحت هذه الرياضة ذات شعبية عالية ولهذا فلقد انتجت وطورت شركة "NEKK" المشهورة لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector ، تتميز شركة "NEKK" بانتاج وتطوير العديد من الالعاب الرائعة والمميزة والتي من ضمنها لعبة شادو فايت 2 – Shadow Fight 2 وايضا لعبة شادو فايت 3 – Shadow Fight 3 واللعبة المقدمة لكم اليوم من مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector الجزء الاول والجزء الثاني.

تتميز لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector بانها تحاكي وبشكل كبير رياضة الباركور الشهيرة في حركاتها الرائعة مثل (التسلق - القفز - التزحلق - التأرجح - التعلق - تخطي العوائق بمهارة) كل هذا واكثر يمكنك فعله بعد تحميل لعبة رياضة الباركور للاندرويد – Vector ، ومن اقوى المؤشرات على تميز لعبة فيكتور Vector انه قد قام بتثبيت هذه اللعبة على اجهزتهم عدد حوالي 500 مليون لاعب على مستوى العالم.
لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector
ان قصة لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector مبنية على وجود مؤسسة تتحكم في عدد كبير جدا من البشر عن طريق جهاز معين وتقييد حريتهم والتحكم في مشاعرهم وحياتهم ، وذات مرة قد قام احدهم بخرق هذا التقييد والتحكم وانتزاع هذا الجهاز واكتشفت المؤسسة هذا الاختراق ولقد قامت المؤسسة بمطاردة هذا الرجل وبالتالي فلقد قام هو بالهرب من هذه المؤسسة وتبدأ اللعبة من هذه النقطة حيث تقوم انت بالهروب من المطاردين وتخطي المراحل والعقبات المختلفة في لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector.

مميزات تحميل لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector :
# اللعبة مجانية يمكنك تحميلها من المتجر بسهولة.
# اللعبة ثنائية الابعاد تتميز بجرافيك رائع ومميز.
# سهولة التحكم في اللعبة.
# تحتوي اللعبة على 20 مستوى متدرجين في الصعوبة.
# يمكنك تعلم العديد من التقنيات الجديدة من خلال تجميع النقاط اكثر واكثر.

لقد حازت لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector على العديد من الجوائز وعلى العديد من المدح من مواقع العاب موبايل الشهيرة مثل (appadvice.com) وايضا (Gamezebo.com) ، وهناك اصدار آخر من لعبة فيكتور Vector وهو "Deluxe Version" يحتوي هذا الاصدار على 40 مستوى اي 20 مستوى زيادة عن الاصدار العادي للعبة Vector وهذا الاصدار غير مجاني.
تحميل لعبة فيكتور للاندرويد – Vector
طريقة لعب لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector :
# تحميل اللعبة من رابط التحميل.
# بعد تثبيت اللعبة على موبايلك قم بفتحها.
# بعد مشاهدة الفيديو التقديمي للعبة ستقوم اللعبة بإعطاء بعض التعليمات المبدئية.
# للقفز تقوم بلمس الشاشة والسحب لاعلى وللتزحلق تقوم بالسحب لاسفل.
# للجري سريعا تقوم باللمس والسحب للامام.
# وللتوقف تقوم باللمس والسحب للخلف.

بيانات لعبة فيكتور :

البيان
التفاصيل
تاريخ تحديث اللعبة
18 يوليو 2016
حجم اللعبة
-
عدد مرات التثبيت
من 100 مليون الى500 مليون
الاصدار
1,2,0
نظام الاندرويد المطلوب
4 واعلى
تقييم اللعبة
4,3
وضعت بواسطة
NEKKI
المطور
Nekki.Helpshift.com

تحميل لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector
 تحميل لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector

تحميل لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector 2

عندما لاقت لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector الجزء الاول الاعجاب والشهرة والاقبال على مستوي العالم لذا فلقد قامت شركة "NEKKI" الرائدة في عالم العاب موبايل Al3ab Mobile بانتاج وتطوير لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector 2 ، فهذه اللعبة تكملة لقصة الجزء الاول وهي ايضا مبنة على اساس رياضة الباركور.
تحميل لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector 2
تتميز لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector 2 عن الجزء السابق بتوفير امكانية شراء وتحديث المعدات الخاصة برياضة الباركور مثل (واقي الركبة – واقي الكوع – واقي الرأس – ملابس مخصصة لهذه الرياضة) فكلما تقدمت في مراحل اللعبة كلما تمكنت من تحديث هذه المعدات وايضا تعلم تقنيات جديدة برياضة الباركور.

بعد تحميل لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector 2 ستجد انها تحتوي على جميع تقنيات وحركات رياضة الباركور مثل (التسلق - القفز - التزحلق - التأرجح - التعلق - تخطي العوائق بمهارة) ، فهي فعلا لعبة حماسية جدا وشيقة وممتعة وتعتبر لعبة فيكتور Vector 2 واحدة من افضل العاب رياضية للاندرويد وايضا واحدة من افضل العاب مغامرة للاندرويد.

مميزات لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector 2 :
# اللعبة مجانية.
# تتميز بجرافيك رائع ومميز.
# تحتوي على معدات خاصة برياضة الباركور.
# تحتوي على مراحل عديدة بصعوبات مختلفة.
تحميل لعبة Vector 2
اما بالنسبة لطريقة لعب لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector 2 فهي تماثل نفس طريقة لعبة فيكتور Vector كما وضحنا سابقا في القفز والتزحلق والجري بسرعة والتوقف ، ويمكنك تحميل اللعبة من المتجر بسهولة من الرابط التالي.

بيانات لعبة فيكتور 2 :

البيان
التفاصيل
تاريخ تحديث اللعبة
20 اكتوبر 2016
حجم اللعبة
-
عدد مرات التثبيت
من 10 مليون الى50 مليون
الاصدار
1,0,6
نظام الاندرويد المطلوب
4 واعلى
تقييم اللعبة
4,4
وضعت بواسطة
NEKKI
المطور
Nekki.Helpshift.com

تحميل لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector 2
 تحميل لعبة فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector 2

نوصي نحن مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile بتحميل العاب فيكتور رياضة الباركور للاندرويد – Vector الجزء الاول والجزء الثاني لكل المهتمين ومحبي رياضة الباركور الشيقة والممتعة ولمن ليس لديه فكرة عن هذه الرياضة ففيما يلي نبذة عن رياضة الباركور ، ونرجو دائما ان تتابعونا على العاب موبايل Al3ab Mobile.

نبذة عن رياضة الباركور

هي مجموعة حركات يكون الغرض منها الانتقال من نقطة الى نقطة اخرى بأكبر قدر ممكن من السرعة والسلاسة ، وذلك بواسطة القدرات البدنية ، والهدف الرئيسي لرياضة الباركور هو تخطي الموانع والعقبات . وهذه الموانع يمكن أن تكون أي شيء مما يحيط بك من فروع أشجار أو صخور أو قضبان حديدية أو حتى جدران .
رياضة الباركور - Parkour
فبحسب "ديفيد بيل David Belle" واضع أسس رياضة الباركور فهي تعتبر من الانشطة البدنية التي يصعب تصنيفها ، ولكن يمكن الإشارة الى رياضة الباركور على أنها فن كما هي الفنون القتالية ، فإن رياضة الباركور تتطلب سرعة البديهة والمهارة للخروج من المواقف الحرجة. 

اهم مميزات رياضة الباركور :
# الكفاءة أو الفعالية.
# التحرك بسرعة.
# التحرك بالشكل الذي يستهلك أقل قدر ممكن من الطاقة.
# الوصول إلى الهدف بأقصر واسرع الطرق.
# القدرة على تفادي الإصابات سواء الطفيفة منها أو البالغة.

اشتق "ديفيد بيل David Belle"  لفظ الباركور - Parkour  من "parcours du combatant" وهو تدريب عسكر ي تقليدي في الجيش الفرنسي . ولقد استبدل الحرف c بالحرف K في اللفظ parcours وذلك لإضافة نوع من الجزالة، وأيضا إزالة الحرف s غير المنطوق.

لقد مارس "ديفيد بيل David Belle" مؤسس رياضة الباركور نشاطات بدنية عديدة مثل الجمباز وبعض الفنون القتالية . حاول "ديفيد بيل David Belle"  أن يضع كل ما تعلمه من مهارات في قالب يمكن الاستفادة منه في حياته العملية . ومع مرور الوقت ومشاركة "ديفيد بيل David Belle"  ما تعلمه مع الاخرين تطورت مهارات رياضة الباركور ومعها تطورت قدراتهم.

فلسفة رياضة الباركور:
تعد فلسفة رياضة الباركور جزءا لا يتجزأ من هذا الفن . ذلك أن إتقان مهارات رياضة الباركور وحركاتها تفضي في النهاية إلى القدرة على التغلب على المخاوف والآلام ومن ثم نقل ذلك إلى الواقع وتطبيقه في أوجه الحياة المختلفة . كما أن ممارس هذا الفن عليه أن يتعلم كيف يتحكم بعقله بالطريقة التي تمكنه من التمكن من فن الباركور.
رياضة الباركور - Parkour
التقنيات الاساسية لرياضة الباركور :

التقنية
التفاصيل
الهبوط (Landing)
ويتم بثني الركبتين عند ملامسة أطراف أصابع القدمين للأرض (يكون الهبوط دائماً على أصابع القدمين وليس على كامل باطن القدمين).
الدحرجة (rolling)
حركة لامتصاص الصدمة بعد الهبوط على أصابع القدمين وذلك بالتدحرج على لوح الكتف وجزء من الظهر.
القفزة الدقيقة (precision jump)
القفز من وإلى نقطة معينة خلال مساحة محدودة.
التوازن (Balance)
المشي على قمة الحاجز باتزان.
توازن القط (Cat Balance)
المشي باتزان على حاجز باستخدام الأطراف الأربعة.
القفزة السريعة (speed vault)
القفز فوق الحاجز ومن ثم الاستناد على إحدى اليدين (بوضعها على الحاجز) في منتصف الطريق وقبل الانتهاء من القفزة وذلك لاكتساب التوازن والثبات.
قفزة القرد (monkey vault)
وضع اليدين على الحاجز ومن ثم القفز مع ضم الجسم وأخيرا تمرير الرجلين والجذع بين اليدين المثبتتين على الحاجز حتى مرور الجسم.
قفزة كينج كونج (kong vault)
شبيهة بقفزة القرد إلا أن القفز يكون قبل تثبيت اليدين على الحاجز.
مخلب القط / قفزة القط (cat leap)
القفز باتجاه حاجز رأسي كالجدار مع التمسك بقمة الحاجز بكلتا اليدين ووضع أمشاط القدمين علي الحاجز في وضع القرفصاء.
القفزة العكسية (reverse vault)
استقبال الحاجز باحدي اليدين أثناء الجري والالتفاف بالجسم تجاه الذراع الآخر مع ضم الرجلين إلي الصدر ليكون عبور الحاجز بالظهر مرتكزا علي إحدي اليدين علي الحاجز.
قفزة الـ 360 (360 vault)
وتستخدم مع الحواجز العريضة أكثر من الحواجز الصغيرة وتكون بوضع إحدي اليدين علي مسافة قريبة من الجسم ووضع الأخرى علي مسافة أبعد قليلا ثم القفز من فوق الحاجز مع دوران الجسم 360 درجة حول محوره والهبوط علي الجانب المقابل من الحاجز.
الجري علي الحائط (wallrun)
يستخدم لتسلق حاجز رأسي عالي ويكون بالجري تجاه الحاجز والقفز قبله بمسافة كافيه لوضع مشط القدم الأمامية في مستوي الخصر تقريبا مع القفز لأعلى، ومن هنا يمكن القيام بخطوة أخرى على الحاجز بواسطة القدم الأخرى أو الاكتفاء بخطوة واحدة علي حسب طول الحاجز.


ان رياضة الباركور ليست عبارة عن قائمة من الحركات التي من المفترض تعلمها وفقط ، ذلك أن كل عقبة يواجهها ممارس رياضة الباركور تقدم له تحديا مختلفاً في كيفية تخطيها بسرعة وفعالية وذلك على حسب بنية جسم اللاعب ، وسرعة وزواية اقترابه من الحاجز، قوام ذلك الحاجز وغيرها من العوامل التي يحدد على أساسها الطريقة الانسب لتخطي ذلك الحاجز. مع تحيات مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile.
اعلان 1
اعلان 2

0 تعليقات :

إرسال تعليق