الأربعاء، 17 مايو 2017

تحميل لعبة تربو فاست - الحلزون السريع للاندرويد - Turbo FAST


تحميل لعبة تربو فاست - الحلزون السريع للاندرويد - Turbo FAST
أعزاءي زوار مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile اقدم لكم اليوم تحميل لعبة تربو فاست - الحلزون السريع للاندرويد - Turbo FAST ، هذه اللعبة تعتبر من امتع وافضل العاب سباقات للاندرويد يمكن ان تجدها في عالم العاب موبايل Al3ab Mobile ، ان لعبة تربو للاندرويد - Turbo FAST مقدمة لكم من شركة "PIKPOK" وسنقوم ان شاء الله في هذا الموضوع بشرح مفصل للعبة Turbo FAST مع صور من داخل اللعبة ورابط تحميل لعبة تربو فاست - الحلزون السريع للاندرويد - Turbo FAST.

تحميل لعبة تربو فاست - الحلزون السريع للاندرويد - Turbo FAST

ان لعبة تربو للاندرويد - Turbo FAST مقتبسة من فيلم تربو "Turbo" الانيميشن الشهير ، ولقد لاقى فيلم تربو "Turbo" نجاح باهر وشهرة عالية جدا في عالم افلام الانيميشن ولهذا السبب قد قامت شركة "PIKPOK" بانتاج هذه اللعبة الرائعة والممتعة والشيقة لعبة تربو للاندرويد - Turbo FAST.
لعبة تربو فاست - الحلزون السريع للاندرويد - Turbo FAST
بعد تحميل لعبة تربو فاست - الحلزون السريع للاندرويد - Turbo FAST ستجد انها تحتوي على جميع الشخصيات الشهيرة من فيلم الانيميشن الشهير تربو "Turbo" ، توفر لك لعبة Turbo FAST العديد من طرق السباق المختلفة والمتنوعة والممتعة للتسابق عليها مع الحلزونات المختلفة.

مميزات لعبة تربو فاست - الحلزون السريع للاندرويد - Turbo FAST :
# اللعبة مجانية تماما.
# تصميم وجرافك اللعبة مميز ورائع.
# اللعبة ثلاثية الابعاد.
# تحتوي على جميع شخصيات فيلم تربو Turbo.
# اللعبة بها 13 طريق مميز للتسابق.

ننصح نحن مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile محبي وعشاق فيلم تربو Turbo بتحميل لعبة تربو فاست - الحلزون السريع للاندرويد - Turbo FAST ، التي تعتبر واحدة من افضل العاب سباقات للاندرويد والعاب رياضية للاندرويد ، حيث يمكنك من خلال لعبة Turbo FAST تحديث الصدفة الخاصة بالحلزون تربو من خلال تجميع النقاط اثناء التسابق وهناك العديد من المميزات الاخرى التي يمكنك التمتع بها من خلال تحميل لعبة تربو فاست - الحلزون السريع للاندرويد - Turbo FAST.

بيانات اللعبة :

البيان
التفاصيل
تاريخ تحديث اللعبة
19 مارس 2017
حجم اللعبة
-
عدد مرات التثبيت
من 50 مليون الى100 مليون
الاصدار
2,1,18
نظام الاندرويد المطلوب
2,3 واعلى
تقييم اللعبة
4,3
وضعت بواسطة
PIKPOK
المطور
PIKPOK.com

تحميل لعبة تربو فاست - الحلزون السريع للاندرويد - Turbo FAST
تحميل لعبة تربو فاست - الحلزون السريع للاندرويد - Turbo FAST

نرجو نحن العاب موبايل Al3ab Mobile ان نكون قد استوفينا لعبة تربو فاست - الحلزون السريع للاندرويد - Turbo FAST من الشرح والمعلومات والصور ، ونرجو ان تكون لعبة Turbo FAST قد نالت اعجابكم وفيما يلي نبذة عن فيلم تربو Turbo الشهير وايضا سنعطيكم بعض المعلومات القيمة عن الحلزونات ونعرفكم عليها.

نبذة عن فيلم تربو Turbo

يصنف فيلم تربو Turbo تحت تصنيف الكوميديا والمغامرة والرياضة ، ولقد تم صدور فيلم تربو Turbo في الولايات المتحدة الامريكية سنة 2013 ، وتتلخص قصة الفيلم في شخصية حلزون اطلق على نفسه اسم تربو Turbo حيث كان هذا الحلزون يعيش حياة مملة وكئيبة وبطيئة يحاول جاهدا تجنب المخاطر المحيطة به ويحارب لكي يأكل ويشرب. 
فيلم تربو Turbo
حتى حدثت حادثة لم تكن في الحسبان اكسبت هذا الحلزون قدرة خارقة وخاصة اكسبته القدرة على التحرك بسرعة كبيرة تضاهي سيارات السباق الاسرع في العالم ، وتمكن من الالتحاق بسباق دولي كبير ليتنافس على المركز الاول في هذا السباق ، والمفاجئة ان هذا الحلزون الصغير والضعيف قد حصل على المركز الاول.

يتكون طاقم التمثيل في فيلم تربو Turbo من فريق العمل الآتي (رايان رينولدز - بول جياماتي - سنوب دوغ - مايا رودولف - ميشيل رودريغز) ، ولقد بلغت تكلفة إنتاج الفيلم حوالي 127 مليون دولار بينما حقق أرباحاً تقدر بـ 280 مليون دولار.

نبذة عن حيوان الحلزون

اسم حلزون يطلق على معظم أفراد طائفة بطنيات القدم الرخوية التي تتخذ صدفات أو قوقعات لحماية جسدها الرخوي. تتواجد معظم الحلزونات في الماء العذب وايضا في المحيطات وعلى البر. يتحرك الحلزون بواسطة "قدمه" الذي ينقبض وينبسط ، ويفرز مادة مخاطية تعمل على تقليل الاحتكاك بين الأرض وقدم الحلزون ليسهل حركته ، يتحرك الحلزون بمتوسط 47 متر في الساعة، تاركةً خلفه أثراً فضياً لامعاً.
الحلزون
ينشط الحلزون عند ارتفاع درجة الحرارة والرطبة اي صيفا ، وعندما تنخفض درجات الحرارة لأقل من خمسة عشر درجة أو في فترات الجفاف يدخل الحلزون في حالة كمون او سكون حيث يعمل الحلزون على غلق قوقعته صانعا صدفة مكونة من طبقة كلسية مخاطية سميكة تحوي على ثقوباً صغيرة لتستمر عملية التنفس وعندما تهيئ ظروف نشاط الحلزون يفرز مادة تذيب تلك الصدفة ليخرج رأسه وقدمه ويستأنف نشاطه.

أقسام جسم الحلزون :
اسم القسم
التفاصيل
القوقعة او الصدفة
مخروط حلزوني مجوف صلب رقيق تظهر عليه خطوط النمو؛ ويتركب من كربونات الكالسيوم ، يتباين لونها من حلزون لآخر، وتنحصر بشكل عام بين اللون البني الداكن إلى الكستنائي ذات خطوط صفراء اللون.
الجسم الرخو
طري ولزج، بني رمادي اللون، يمكن إدخاله كاملاً إلى داخل الصدفة عند الإحساس بالخطر أو انعدام النشاط خلال فترات البرد أو الجفاف
الفم
إن فم الحلزون مقوس، والشفة العلوية مكشكشة تغطي الفك على شكل شفرة صغيرة حادة وثابتة ، ويوجد بالداخل اللسان ، وهو خشن ومتحرك ، وله شكل مبرد (مبرشة)
المجسات
يحتوي الحلزون على اربع مجسات :
# المجسين البصريين : إن حاسة البصر عند الحلزون بدائية حيث يقوم الحلزون بتحريك المجسين لمراقبة الوسط المحيط.
# المجسين القصيرين :ان حاسة الشم متطورة بفضل الشميين (المجسين القصيرين) ، وحاسة اللمس لديه أيضاً متطورة ، وذلك بفضل الخلايا الحسية التي تتوزع بكثرة القدم.
القدم العضلية
فاتحة اللون وناعمة على عكس باقى الجسم، فهو غامق اللون ومغطى بخطوط عديده.
المعطف
---
الكيس الحشوي
يحتوي على الاحشاء الداخلية للحلزون وتتواجد داخل القوقعة.

يعد الحلزون من آكلي العشب وأوراق الشجر والخضر ، ويشكل خطراً على مجموعة كبيرة من النباتات حيث يعد من الآفات الزراعية التي يجب مقاومتها نظراً للضرر الذي يلحقه بها ، يتغذى الحلزون على اوراق نباتات الخضر خصوصا (الكرنب) ، وأيضا يفضل التغذي على (الفراولة والشمام). ويعيش الحلزون لمدة تقارب خمس سنوات.

ينتشر الحلزون في المناطق المحيطة بالبحر المتوسط وأوروبا الغربية ، ما بين شمال غرب أفريقيا وشرق أيبيريا حتى آسيا الصغرى ، إضافة إلى بعض الجزر البريطانية ، كما يتواجد الحلزون على نطاق واسع في مناطق أخرى. هناك بعض الحلزونات يتم تربيتها إما لأغراض تجارية بهدف استخدامها لأغراض غذائية أو لأغراض صناعية كأحد مكونات كريمات البشرة أو الجل أو لأغراض دوائية لعلاج بعض مشاكل البشرة أو كحيوان أليف.


نرجو نحن مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile ان تكونا قد استمتعتم من تحميل لعبة تربو فاست - الحلزون السريع للاندرويد - Turbo FAST وايضا المعلومات المقدمة لكم في هذه المقالة وتابعونا دائما لمعرفة كل ما هو جديد وممتع ومميز في عالم العاب موبايل Al3ab Mobile.
اعلان 1
اعلان 2

0 تعليقات :

إرسال تعليق