الأربعاء، 10 مايو 2017

تحميل لعبة رياضة التصويب بالاسهم ملك الرماية للاندرويد - Archery King


تحميل لعبة رياضة التصويب بالاسهم ملك الرماية للاندرويد - Archery King
هل تريد تحميل لعبة رياضة التصويب بالاسهم ملك الرماية للاندرويد - Archery King ؟ ، هل تريد ان تتعلم رياضة التصويب بالاسهم بطريقة حديثة ؟ ، هل تريد ان تكون محترف برياضة التصويب بالاسهم والقوس ؟ ، اليكم اعزائي متابعي مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile لعبة رياضة التصويب بالاسهم للاندرويد الرياضية الاسطورية وتحميل لعبة رياضة التصويب بالاسهم ملك الرماية للاندرويد - Archery King ، وفيما يلي شرح هذه اللعبة الرائعة والتي تعتبر واحدة من افضل العاب رياضية للاندرويد ويتضمن الموضوع صور من اللعبة وطريقة اللعب ومميزاتها.

تحميل لعبة رياضة التصويب بالاسهم ملك الرماية للاندرويد - Archery King

الى محبي رياضة التصويب بالاسهم والقوس الرياضة الممتعة والرائعة فالآن يمكنك توفير شراء معدات الرماية المختلفة والذهاب الى نوادي الرماية باهظة الثمن يمكنك الآن الاستمتاع بهذه الرياضة من خلال تحميل لعبة ملك الرماية للاندرويد - Archery King المجانية تماما التي تتوفر فيها جميع معدات التصويب بالاسهم المختلفة وجميع بيئات الرماية المختلفة.

اختبر مهاراتك في رياضة التصويب بالاسهم من خلال واحدة من افضل العاب رياضية للاندرويد بواسطة لعبة ملك الرماية للاندرويد - Archery King ، تحدى الظروف الصعبة من الرياح وبعد مسافات الهدف واطلاق السهم على الهدف المتحرك مع الرياح وبدون الرياح وذلك كله باستخدام الاقواس المختلفة ذات الميزات المختلفة وهذا كله من خلال اللعبة الرائعة لعبة Archery King.

مميزات لعبة رياضة التصويب بالاسهم ملك الرماية للاندرويد - Archery King :
# اللعبة مجانية.
# جرافيك رائع ومميز يحاكي الواقع.
# مساحة اللعبة صغيرة ولا تأخذ مساحة كبيرة.
# لا تتطلب امكانيات عالية بالموبايل.
# تحتوي على العديد من مستويات الصعوبة.
# تحتاج اللعبة الى اتصال بالانترنت.
تحميل لعبة ملك الرماية للاندرويد - Archery King
بعد تحميل لعبة رياضة التصويب بالاسهم ملك الرماية للاندرويد - Archery King سيكون هناك اولا تدريب على كيفية استخدام القوس والاسهم وكيفية اصابة الهدف لتسهيل اللعبة وبعد ذلك ستجد انك من خلال لعبة Archery King يمكنك اللعب في مراحل مختلفة والتقدم في المستوى ومواجهة كافة الصعوبات لتكون ملك الرماية - Archery King.

وايضا يمكنك من خلال لعبة رياضة التصويب بالاسهم ملك الرماية للاندرويد - Archery King التنافس بينك وبين اصدقائك من خلال الانترنت واظهار مهاراتك المختلفة برياضة التصويب بالاسهم امام اصدقائك وتظهر لهم فعلا انك ملك الرماية - Archery King وكلما فزت في المباريات اكثر كلما حصلت على ترتيب اعلى ونقاط اكثر وبالتالي اموال اكثر لتطوير نفسك وشراء اقواس واسهم مختلفة.

طريقة اللعب :
# اولا تحميل اللعبة من رابط التحميل بعد الشرح.
# تثبيت اللعبة على جهازك وفتحها.
# عند بدء اللعب سيظهر انك ممسك بالقوس والسهم.
# يتم لمس الشاشة مع استمرارية اللمس.
# يتم توجيه القوس اثناء لمس الشاشة على الهدف.
# يجب مراعاة اتجاه الرياح وبعد المسافة وحركة الهدف اثناء التوجيه.
# عند تحديد الهدف يتم رفع الاصبع من على الشاشة وستلاحظ اطلاق السهم ليصيب الهدف.
لعبة Archery King
ومن اهم ما يميز لعبة رياضة التصويب بالاسهم ملك الرماية للاندرويد - Archery King امكانية تخصيص وتطوير القوس الذي تلعب به وايضا شراء اقواس واسهم جديدة كلما تقدمت في مستويات اللعبة المختلفة ، ويمكنك تطوير مهاراتك في التصويب بالاسهم ، فعلا ان لعبة Archery King هي واحدة من افضل العاب رياضية للاندرويد في عالم العاب موبايل Al3ab Mobile.

بيانات اللعبة :

البيان
التفاصيل
تاريخ تحديث اللعبة
4 مايو 2017
حجم اللعبة
-
عدد مرات التثبيت
من 10 مليون الى50 مليون
الاصدار
1,0,13
نظام الاندرويد المطلوب
4 واعلى
تقييم اللعبة
4,5
وضعت بواسطة
Miniclip
المطور
Miniclip.com


تحميل لعبة رياضة التصويب بالاسهم ملك الرماية للاندرويد - Archery King
تحميل لعبة رياضة التصويب بالاسهم ملك الرماية للاندرويد - Archery King
نوصي نحن مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile كل محبي رياضة التصويب بالاسهم تحميل لعبة رياضة التصويب بالاسهم ملك الرماية للاندرويد - Archery King لانها فعلا سوف تزيد من مهارات التصويب لديهم ، ونرجو من منكم متابعتنا على مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile وعلى صفحتنا على الفيس بوك صفحة العاب موبايل وعلى قناتنا على اليوتيوب قناة العاب موبايل.

نبذة عن رياضة التصويب بالاسهم

ان رياضة التصويب بالاسهم مبنية على  تصويب اللاعب على قرص مقسم إلى خمس حلقات مختلفة ألوانها ، ولكن بترتيب معين من الخارج إلى الداخل (أبيض - أسود - أزرق - أحمر - أصفر) ، وتتدرج النقاط من 1 إلى 10 باختلاف لون ومنطقة الحلقة، فإذا رمي السهم في الحلقة البيضاء يكون الرامي قد سجل هدفا ، أما إذا صوب في الحلقة الصفراء فيكون حقق 10 أهداف.

ويختلف عدد الأسهم من مسابقة لأخرى ، ففي المباريات الأولمبية يطلق النبال 36 سهما في الجولة الواحدة ، ومن أربع مسافات مختلفة ، فيكون مجموع الأسهم الذي يصوبها 144 سهما فقط أما في نهائي الأولمبياد ، فإن النبال يرمي 12 سهما فقط في الجولة الواحدة في سلسلة من المباريات بين لاعبين اثنين.
رياضة التصويب بالاسهم - Archery
المعدات المستخدمة في رياضة التصويب بالاسهم :
# واقي اليد : يستخدم لحماية يد الرامي من أي جرح أثناء الرمي.
# السهم : قطره الأقصى 9,3 ميلليمتر. كل سهم مدون عليه اسم الرامي. ويستخدم الرماة ألوان مختلفة من النبال للتمييز أكثر.
# واقي الصدر : يكون من الجلد أو البلاستيك، يستعمل لحماية الصدر من سلك القوس أثناء الرمي.
# القوس : يختلف وزنه بين الرجال والسيدات.
# الكفوف : تحمي الأصابع أثناء الرماية من السهم.
# الكنانة : تكون غالبا على الوسط، توضع فيها الأسهم.
# الهدف : قطره 1,22 متراً، يبعد على الرامي مسافة 70 متراً. ترتفع نقطة الوسط فيه عن الأرض 1,3 متر.

استعمل القوس والسهم كثيرا في الحروب والمعارك، وبدء التفكير في جعله كرياضة في القرن السادس عشر، فكانت أول مسابقة رياضة التصويب بالاسهم اعتمدت على القوس والسهم سنة 1583 في إنجلترا، شارك بها حوالي ثلاثة آلاف مشترك.

وشكرا لمتابعتكم مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile.
اعلان 1
اعلان 2

0 تعليقات :

إرسال تعليق