الأربعاء، 15 مارس 2017

افضل لعبة بلياردو للاندرويد اون لاين 2017 - Eight Ball Pool


افضل لعبة بلياردو للاندرويد اون لاين 2017 - Eight Ball Pool
اللعبة التاريخية اللعبة الاسطورية افضل لعبة بلياردو للاندرويد اون لاين 2017 - Eight Ball Pool مقدمة لكم حصريا من مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile ، ان لعبة بلياردو للاندرويد اون لاين 2017 - Eight Ball Pool لها تاريخ عريق في عالم الالعاب عموما ولهذا قد تم انتاجها من شركة "Miniclip" لتناسب عالم العاب موبايل ، ان لعبة Eight Ball Pool تعتبر افضل العاب بلياردو للاندرويد اون لاين 2017 وايضا من افضل العاب رياضية للاندرويد.

افضل لعبة بلياردو للاندرويد اون لاين 2017

Eight Ball Pool

هناك العديد من العاب بلياردو مختلفة في عالم العاب موبايل Al3ab Mobile ولكن لعبة Eight Ball Pool هي وبلا منازع افضل لعبة بلياردو حول العالم ، هناك حوالي 500 مليون لاعب قد استمتع بهذه اللعبة حول العالم ، لذا سنقدم لكم شرح مختصر للعبة Eight Ball Pool مع الصور وبيانات اللعبة ورابط التحميل.
افضل لعبة بلياردو للاندرويد اون لاين 2017
ان لعبة بلياردو للاندرويد اون لاين 2017 - Eight Ball Pool مبنية على التنافس بينك وبين لاعبين آخرين من المشاركين في لعبة بلياردو حول العالم من خلال الانترنت ، فبعد تحميل لعبة بلياردو للاندرويد اون لاين 2017 - Eight Ball Pool تقوم بإنشاء حساب داخل اللعبة من خلال حسابك على الفيس بوك والدخول على سيرفرات اللعبة حتى تنافس لاعبين آخرين من نفس مستواك في اللعبة والحصول على النقاط والاموال بعد الفوز.

تتطلب لعبة بلياردو للاندرويد اون لاين 2017 - Eight Ball Pool ان يكون لديك المهارات الاساسية في العاب بلياردو وان تكون من محبي العاب بلياردو حتى تستطيع التنافس مع لاعبين اكثر مهارة ، ولكن لا تقلق فاللعبة تراعي دائما اللاعبين الجدد من حيث تقارب المستويات حتى تكون فرصك في الفوز اكثر واكثر.

مميزات افضل لعبة بلياردو للاندرويد اون لاين 2017 - Eight Ball Pool :
# اللعبة مجانية.
# تتطلب اللعبة اتصال جيد بالإنترنت.
# اللعبة ممتعة جدا وشيقة فهي من افضل العاب رياضية للاندرويد.
# جرافيك اللعبة رائع ومميز وكأنك تلعب بلياردو حقيقتا.
# يمكنك تطوير نفسك ومعداتك من خلال اللعبة.
لعبة Eight Ball Pool
يمكن من خلال افضل لعبة بلياردو للاندرويد اون لاين 2017 - Eight Ball Pool ان تزيد من مهاراتك في العاب بلياردو عن طريق التدريب داخل اللعبة ، فلعبة Eight Ball Pool توفر امكانية التدريب بدون انترنت فكلما تدربت اكثر كلما زادت مهارتك في اللعبة وبالتالي تستطيع التنافس مع لاعبين اكثر مهارة ، وايضا الدخول في المنافسات العالمية بلعبة بلياردو للاندرويد اون لاين 2017 - Eight Ball Pool للحصول على جوائز قيمة وترتيب اعلى.

كلما لعبت لعبة بلياردو للاندرويد اون لاين 2017 - Eight Ball Pool اكثر كلما حصلت نقاط اعلى واموال اكثر يمكنك من خلالها تطوير العصا المستخدمة في لعبة بلياردو حول العالم حتى تستطيع منافسة لاعبين اكثر مهارة ودخول المنافسات العالمية وزيادة مهاراتك الشخصية في اللعبة.
لعبة بلياردو حول العالم

بيانات اللعبة :

البيان
التفاصيل
تاريخ تحديث اللعبة
21 فبراير 2017
حجم اللعبة
-
عدد مرات التثبيت
من 100 مليون الى 500 مليون
الاصدار
-
نظام الاندرويد المطلوب
4 وأعلى
تقييم اللعبة
4 وأعلى
وضعت بواسطة
Miniclip.com
المطور
Miniclip.com

لتحميل افضل لعبة بلياردو للاندرويد اون لاين 2017 -  Eight Ball Pool


لقد قدمنا لكم نحن مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile افضل لعبة بلياردو للاندرويد اون لاين 2017 - Eight Ball Pool نرجو ان تكونوا قد استمتعتم بلعبة Eight Ball Pool وللمزيد من العاب رياضية للاندرويد والعاب موبايل مميزة ورائعة تابعونا وشاركونا بمقترحاتكم وآرائكم.

تعرف ايضا على العاب موبايل أخرى :
العاب انمي للاندرويد.
العاب اطفال للاندرويد.
العاب بنات للاندرويد.
اعلان 1
اعلان 2

0 تعليقات :

إرسال تعليق