الثلاثاء، 28 فبراير 2017

تحميل لعبة غضب القناص كاملة مجانا - Sniper Fury


لعبة من العاب الاكشن والقتال للاندرويد اللعبة الاكثر من رائعة وتحميل لعبة غضب القناص كاملة مجانا - Sniper Fury ، أعزاءي زوار مدونة العاب موبايل Al3ab-Mobile.blogspot.com ان لعبة Sniper Fury: best shooter game واحدة من افضل العاب الاكشن والقتال للاندرويد يمكن تستمتع بلعبها في عالم العاب موبايل Al3ab Mobile فلعبة Sniper Fury هي الانسب لمحبي الاسلحة النارية واسلحة القنص المختلفة ، وفيما يلي شرح لعبة Sniper Fury ومميزاتها وصور من داخل اللعبة وايضا رابط تحميل لعبة غضب القناص كاملة مجانا - Sniper Fury.

تحميل لعبة غضب القناص كاملة مجانا - Sniper Fury

ان لعبة Sniper Fury من انتاج شركة " Gameloft" الشركة المميزة في انتاج العاب الاندرويد صاحبة الجوائز العديدة في عالم العاب موبايل Al3ab Mobile ، عندما تريد تحميل لعبة غضب القناص كاملة مجانا - Sniper Fury فاعلم انه ليس هناك وقت ولا مجال للجدال والدبلوماسية فلقد حان وقت الحرب والقتال ضد الاشرار والعصابات.
تتميز لعبة Sniper Fury بجرافيك رائع ومميز يحاكي الواقع الى حد كبير وتحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية ممتعة ، وعند تحميل لعبة غضب القناص كاملة مجانا - Sniper Fury ستجد انها تحتوي على اكثر من 130 مهمة تدرج في الصعوبة من الاسهل الى الاصعب في مواقع قتالية مختلفة وعديدة.

تحتوي ايضا لعبة Sniper Fury على فئات مختلفة وعناصر مختلفة من الاعداء مثل (الجنود – العربات المدرعة – وحدات المظلات – الطائرات المروحية) ، ومن اكثر ما يميز لعبة Sniper Fury عند قنص العدو في الرأس يتم عرض الرصاصة بالتصوير البطيء حتى تصل الى رأس العدو ، تحتوي لعبة غضب القناص كاملة مجانا - Sniper Fury على بيئات وأجواء مختلفة للحرب والقتال مثل العواصف الصحراوية والامطار الكثيفة والعديد من الأجواء الاخرى المختلفة.
مميزات تحميل لعبة غضب القناص كاملة مجانا - Sniper Fury :
# اللعبة مجانية.
# تتيح لعبة Sniper Fury اسلحة حديثة ومتنوعة من كل الأنواع.
# يمكنك تحديث اسلحتك وتطويرها كما تريد.
# يمكنك اضافة اجزاء نادرة لاسلحتك لتسهيل القتال والحروب.
# سهولة التحكم في اللعبة مع وجود تحديات عديدة.
# اللعبة تتميز بجرافيك رائع ومميز وممتع.

يمكنك تحميل لعبة غضب القناص كاملة مجانا - Sniper Fury من على متجر جوجل بلاي والرابط في اخر الموضوع وتحتوي اللعبة على عملات وهمية يمكنك تجميعها خلال التقدم في لعبة Sniper Fury او عندما تقرر مشاهدة بعض الإعلانات المعروضة داخل اللعبة.
بعد تحميل لعبة غضب القناص كاملة مجانا - Sniper Fury يمكنك التمتع بميزة رائعة جدا وهي الانضمام الى فريق واللعب معهم من خلال الانترنت وتجميع نقاط اعلى واموال اكثر ويمكنك ايضا تشكيل فريق خاص بك للقتال في المواسم التي تتاح على سيرفرات اللعبة على الانترنت من وقت لآخر ، ان لعبة Sniper Fury تعتبر وبلا منازع من افضل العاب الاكشن والقتال للاندرويد يمكنك ان تجدها في عالم العاب موبايل Al3ab Mobile .

بيانات اللعبة :

البيان
التفاصيل
تاريخ تحديث اللعبة
6 فبراير 2017
حجم اللعبة
-
عدد مرات التثبيت
من 10 مليون الى 50 مليون
الاصدار
1,9,0
نظام الاندرويد المطلوب
4 وأعلى
تقييم اللعبة
4 وأعلى
وضعت بواسطة
Gameloft
المطور
Gameloft.com

لتحميل لعبة غضب القناص كاملة مجانا - Sniper Fury

نوصي نحن مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile بتحميل لعبة غضب القناص كاملة مجانا - Sniper Fury وتجربتها والاستمتاع بها وتابعونا دائما لمعرفة كل ما هو جديد ومميز في عالم العاب موبايل وشاركونا آرائكم بالتعليق على الموضوع.
اعلان 1
اعلان 2

0 تعليقات :

إرسال تعليق