الثلاثاء، 7 فبراير 2017

تحميل لعبة Racing Fever للاندرويد كاملة ومجانية


تحميل لعبة Racing Fever للاندرويد كاملة ومجانية
ومع لعبة جديدة من العاب مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile لعام 2017 وتحميل لعبة Racing Fever للاندرويد كاملة ومجانية اللعبة الرائعة والمميزة جدا حيث تعتبر لعبة Racing Fever للاندرويد واحدة من افضل العاب سيارات سباق للاندرويد يمكن ان تلعبها في عالم الاندرويد المليء بالعجائب.

تحميل لعبة Racing Fever للاندرويد كاملة ومجانية

ان لعبة  Racing Fever للاندرويد تعتبر اللعبة الأكثر شيوعا وانتشارا وسط المعجبين بعالم العاب سيارات سباق للاندرويد وهذا لانها تحاكي بشكل كبير الواقع في سباقات السيارات والاثارة والمتعة على طرق السباقات المختلفة وهناك ما يقارب 50 مليون شخص قام تحميل لعبة Racing Fever للاندرويد كاملة ومجانية.
تحميل لعبة Racing Fever للاندرويد
لقد قامت الشركة المنتجة "Gameguru" للعبة  Racing Fever للاندرويد بتحديث لعام 2017 وإضافة مستوى جديد تم تسميته بالشتاء وإضافة العديد من التحسينات على اللعبة وأيضا تخفيض لبعض اسعار الأدوات المستخدمة داخل اللعبة مع العلم ان اللعبة مجانية ولكن هذه الادوات تقوم بدور ثانوي داخل اللعبة.

وفيما يلي بعض المميزات التي ستجعلك تقوم بتحميل لعبة Racing Fever للاندرويد كاملة ومجانية :
# تحتوي اللعبة على ميزة التسابق مع الاصدقاء عن طريق الانترنت " THE ULTIMATE MULTIPLAYER RACE" من خلال 6 مستويات مختلفة للصعوبة.

# القيادة بسرعات عالية جدا للتسابق مع المنافسين ولتفادي الزحام على الطريق وكلما زادت الخطورة زادت النقاط..

# تمتع بجرافك ثلاثي الأبعاد 3D عالي جدا حيث يجعلك لا تميز بين الواقع واللعبة.

# تحتوي لعبة Racing Fever للاندرويد على ميزة تطوير وتحديث سيارتك المفضلة وتخصيصها للتسابق بأقصى سرعة ممكنة وبالشكل المفضل لك.
لعبة Racing Fever للاندرويد
# هذه اللعبة بها ميزة رائعة لا تجدها في كثير من العاب سيارات سباق للاندرويد وهي تمكين الحركة ببطيء " SLOW MOTION" ولكنها لا تستمر طويلا ويمكن اعادة شحنها سريعا خلال السباق.

# من خلال لعبة Racing Fever للاندرويد يمكنك تجربة التسابق خلال طرق مختلفة داخل المدينة او الطرق الصحراوية او الطرق الجليدية.

# تحتوي اللعبة على عدة انظمة مختلفة للعب من خلالها مثل التسابق في طريق احادي الطريق او ثنائي الطريق او التسابق مع الوقت وغيره من الأنظمة.

# تحتوي لعبة Racing Fever على 10 انواع مختلفة من سيارات السباق.

تحميل لعبة Racing Fever للاندرويد كاملة ومجانية

ان لعبة Racing Fever للاندرويد لعبة مجانية متاح بها ما يقارب 14 لغة مختلفة لتناسب معظم اللاعبين، وتتيح ايضا التحكم الكامل في سيارتك لتسهيل القيادة المناسبة لكل لاعب، وعند اللعب اليومي والمستمر وتنفيذ المهام المطلوبة تحصل على العديد من الهدايا والأدوات التي تسهل عليك التسابق.

بيانات اللعبة :

البيان
التفاصيل
تاريخ تحديث اللعبة
21 يناير 2017
حجم اللعبة
-
عدد مرات التثبيت
من 10 مليون الى 50 مليون
الاصدار
يختلف حسب الجهاز
نظام الاندرويد المطلوب
يختلف حسب الجهاز
تقييم اللعبة
4 وأعلى
وضعت بواسطة
Gameguru
المطور
gameguru.mobi


لتحميل لعبة Racing Fever للاندرويد كاملة ومجانية

نرجو نحن مدونة العاب موبايل Al3ab Mobile بعد القيام بتحميل لعبة Racing Fever للاندرويد كاملة ومجانية ان تكون قد نالت اعجابكم وتقديركم وتابعونا دائما للمزيد من العاب موبايل Al3ab Mobile رائعة ومميزة.

العاب موبايل للاندرويد أخرى قد تهمك :
افضل 5 العاب استراتيجية تكتيكية للاندرويد 2
تحميل العاب الطيور الغاضبة للاندرويد 3
العاب طبخ جديدة 2016
اعلان 1
اعلان 2

0 تعليقات :

إرسال تعليق